الاخبار

مشاهدة مباراة البرازيل ضد كرواتيا بث مباشر بي ان سبورت – كرواتيا والبرازيل مباشر الآن

مشاهدة مباراة البرازيل ضد كرواتيا بث مباشر بي ان سبورت – كرواتيا والبرازيل مباشر الآن، حيث تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، بعد غياب يومين متتاليين، مساء اليوم الجمعة 09 ديسمبر 2022، لمتابعة افتتاح مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم في قطر 2022.

وستكون أولى مباريات دور ربع النهائي، هي التي ستجمع راقصي السامبا منتخب البرازيل الذي سيواجهون رفقاء لوكا مودريتش منتخب كرواتيا، في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين، رغم أن الترشيحات تميل لكفة السامبا.

شاهد أيضا/ مباراة البرازيل ضد كرواتيا على قناة الكأس 1

وستكون مواجهة البرازيل وكرواتيا بث مباشر بي إن سبورت، في وقت استطاع فيه منتخب السامبا من الوصول إلى هذا الدور بعد أن تغلّب على سويسرا بأربعة أهداف لهدف. في حين تأهل الكروات بعد تغلبهم على اليابان بركلات الترجيح.

بث مباشر مباراة البرازيل ضد كرواتيا الآن 

وتعرض لكم ، بث مباشر مباراة كرواتيا والبرازيل الآن في ربع نهائي كأس العالم 2022، عبر قناة بي إن سبورت، والتي أسندت مهمة التعليق للمعلق التونسي رؤوف خليف، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

بث مباشر آخر مباراة كرواتيا ضد البرازيل 

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا والقناة الناقلة 

ومن المقرر أن تنقل مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر في ربع نهائي مونديال قطر 2022 على استاد المدينة التعليمية، في تمام الساعة الـ 06 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو الساعة الـ 05:00م بتوقيت القاهرة، وفلسطين.

كما ستُنقل مباراة كرواتيا والبرازيل بث مباشر، على قناة بي إن سبورت المفتوحة بتعليق رؤوف خليف، كما ستنقل على قناة beIN Sports HD 3 Max بتعليق عامر الخوذيري، إضافة على قناة Alkass EXTRA One HD بتعليق خليل البلوشي، وكذلك قناة الكأس 2 بتعليق مشاري القرني.

تشكيلة البرازيل الرسمية أمام كرواتيا في مباراة اليوم: 

حراسة المرمى: أليسون بيكر 

الدفاع: إيدير ميليتاو – ماركينيوس – تياجو سيلفا – دانيلو

الوسط: كاسيميرو – لوكاس باكيتا – رافينيا

الهجوم: نيمار – ريتشارليسون – فينيسيوس جونيور

تشكيلة كرواتيا أمام البرازيل بث مباشر: 

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفتش

الدفاع: يوشكو جفارديول – ديان لوفرين – جوزيب يورانوفيتش – بورنا سوسا

الوسط: مارسيلو بروزفيتش – ماتيو كوفاسيتش – لوكا مودريتش

الهجوم: إيفان بيريسيتش – أندري كراماريتش – ماريو باساليك

ومن المنتظر أن تشهد مباراة البرازيل ضد كرواتيا بث مباشر، الكثير من الإثارة والندية، خصوصًا وأنها ستكون أولى مباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022، كما أن الفائز في هذه الموقعة سيكون طرفًا في مباراة نصف النهائي التي سيكون خصما للفائز من المواجهة الأخرى الليلة بين الأرجنتين وهولندا.

وتقام مباريات دور ربع نهائي كأس العالم 2022 من خلال مواجهتين تقاما مساء اليوم الجمعة، ومواجهتين تلعبا مساء غدٍ السبت، ستكون بين المغرب والبرتغال، ومواجهة أخرى بين فرنسا وإنجلترا في نهائي مُبكّر.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، بث مباشر مباراة البرازيل وكرواتيا، في أولى مباريات دور ربع نهائي كأس العالم في قطر 2022، والتي تنقل عبر قناة بي إن سبورت أو قنوات الكأس، حيث نتمنى لكم فرجة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.