الاخبار

مشاهدة مباراة الوحدات والسلط بث مباشر .. الأردن الرياضية

تنشر لكم وكالة سما الإخبارية، رابط مشاهدة مباراة السلط والوحدات بث مباشر اليوم السبت 21 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020 في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين الأردني.

مباراة الوحدات والسلط مباشر تنقل من استاد الملك عبدالله الثاني على قناة الأردنية الرياضية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت الأردن ومصر وفلسطين، السابعة والنصف بالسعودية.

ووضع لاعبو الوحدات هدفا أمامهم وهو الخروج بانتصار في هذه المباراة كما حدث بلقاء الذهاب الذي إنتهى لصالحهم بثلاثة أهداف دون رد، سجلها عبد العزيز نداي (ثنائية) وهدف فهد اليوسف.

مباراة الوحدات والسلط مباشر اضغط هنا

وأعلن الناديان عن إنتهاء الاستعدادات الأخيرة لهذه المباراة، حيث عمل مدربا الفريقين على سد الثغرات وتعويض الإصابات والغيابات بعد دراسة نقاط القوة والضعف لدى كل منافس منهما.

وعلى الرغم من قلة المواجهات التاريخية بين الفريقين، إلا أن السلط لا يعتبر خصما سهلا، إذ أنه تفوق في اللقاء التاريخي الأول بينهما موسم 2018، ثم عاد وكرر الانتصار العام المنصرم.

وحال تمكن السلط من الفوز، فإن ذلك يعني وصوله إلى المركز الرابع بالتساوي مع الحسين إربد الذي يملك 19 نقطة، فيما يرغب الوحدات بالاستمرار في الانفراد بالصدارة بعيدا عن المنافسين.

ويستضيف نادي الوحدات الجولة 14 على ملعب عمان الدولي نظيره معان سابع جدول الترتيب، في حين يحل السلط ضيفا على الرمثا صاحب المركز الثالث حتى اللحظة برصيد 22 نقطة.


المصدر: سما نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *