الاخبار

مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 30 الاخيرة – موت شاهين وانتقام جبل

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 30، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الاربعاء 24 نوفمبر 2021، رابط الحلقة الاخيرة من مسلسل الهيبة جبل، وذلك بعد اشتعال الأحداث خلال الحلقة السابقة بمشاركة المع نجوم الدراما العربية أبرزهم تيم حسن ومنى واصف.

تصدر المسلسل محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة طيلة الساعات الماضية بعد اشتداد وتيرة الاحداق واقتراب انتهائه، حيث شهدت الحلقات الماضية زيادة الاثارة والتشويق في مسلسل الهيبة الجزء الخامس وذلك بعد أن غادر على شيخ الجبل والالتحاق بداعش بأوامر من جبل شيخ الجبل من أجل معرفة المهربين الاثار الى لبنان، بعد شكوكه في وديع مهندس السد.

وكانت بداية الحلقة الماضية ظهور حبل شيخ الجبل يتناول الافطار برفقة أهلة بعد هروبه من السجن على خلفية مقتل رجال زيدان، حيث يسأل عن كافة التفاصيل وأخر التطورات في الهيبة، كما يأتي أحد رجال جبل ليخبره أن رعيان تل الاصفر في ساحة الهيبة بعد قطع شاهين المياه على خلفة الاعتذار بعد تهجمه على أبو على.

لمشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 30 الاخيرة إضغط هنــــــــــــا أو هنــــــــــــا

ويعلم على شيخ الجبل بذلك ويتوجه الى الهيبة من أجل طرد الرعيان بعد بعثهم من قبل سميح لا جبارهم على عودة المياه الى القرية بعد تسكيرها من قبل المهندس سد الهيبة، إذ يقوم شاهين بترجيع المياه الى قرية تل الاصفر.

وينزل في نهاية الحلقة جبل شيخ الجبل الى ساحة الهيبة من أجل الاطلاع على أوضاع المواطنين، حيث يصادف جبل شيخ الجبل للمهند السد “وديع”، في قهوة أبو أحمد ويلمح له بعدم تدخلة في مشاكل الهيبة وتوزيع المياة بشكل عادل على سكان السهل.

وتصدر مسلسل الهيبة محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد ازدياد الاثارة والتشويق للحلقات القادمة، حيث يسلط الضوء في الجزء الخامس من مسلسل الهيبة جبل على قيام مجموعة من المنظمة الارهابية على استغلال السد من أجل التهريب وتمويل منظمات إرهابية، وسط حالة تسود بين عشاق الدراما السورية.

وعاد مسلسل الهيبة “الجبل” الجزء الخامس 5، الى الدراما العربية، حيث تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة بعد عرض أولى حلقات المسلسل لجميع المشاهدين بعد انتظار طويل الى الجزء الخامس، وذلك بعد بث الموسم الرابع بعد شهر رمضان العام الجاري لعدم إنجاز العديد من المشاهد خلال التصوير نتيجة الى ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.

في وقت سابق، كشفت تقارير فنية، عن موعد مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس “الهيبة الجبل” من بطولة الفنان السوري تيم حسن وبمشاركة المع نجوم الدراما السورية اللبنانية في عمل مشترك، وذلك بعد نجاح الاجزاء السابقة من المسلسل خلال الأعوام الماضية.

وأفادت التقارير الفنية، أن موعد عرض و مشاهدة مسلسل الهيبة “الهيبة الجبل” الجزء الخامس، في منتصف شهر أكتوبر/ تشرين الاول المقبل من العام الحالي، أي بعد أربين يوما من كتابة هذا المقال، مع الاعلان رسميا من الانتهاء من تصويره برغم من الظروف الصعبة الذي واجهت المسلسل خلال أخر جزئيين.

وأشارت الى أن مسلسل الهيبة الجزء الخامس لم يعرض في رمضان العام الجاري، نتيجة انتشار وباء كورونا المستجد الذي أثر على عملية تصوير المسلسل واصابة العديد من الممثلين بالإضافة الى فرض حظر التجوال والاوضاع الذي شهدتها لبنان خلال الآونة الاخيرة الماضية كان أبرزها انفجار مرفأ بيروت.

ولفتت التقارير الى ان سينضم الى مسلسل الهيبة الجزء الخامس والأخير النجم عبدالمنعم عمايري، الى قائمة الأبطال، حيث من المتوقع أن يكون شقيق جبل شيخ الجبل بعد أن انتشرت انباء انسحاب صخر من أخر جزء في المسلسل دون توضيح الاسباب.

ونشر الفنان السوري تيم حسن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام :” أهلك أهلك ولو صرت على المهلك”، حيث يظهرون الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية مع انتشار سلالات جديدة من لوباء.

ومن المتوقع ان تعرض الجزء الخامس والأخير عبر تطبيق شاهد نت مدفوعة الاجر كباقي الاجزاء السابقة، التابعة لمجوعة قنوات إم بي سي، إذ لم يكشف النقاب حتى تلك اللحظة عن بث قناة mtv اللبنانية للمسلسل عبر شاشتها وموقعها الالكتروني كما حصل خلال الاعوام السابقة.

وكان الجزء الرابع من مسلسل الهيبة الرد العام الماضي شارك في الاعلامي اللبناني الشهير عادل كرم، قد عرض بعد شهر رمضان في بداية نوفبر نتيجة الظروف الذي حلت على العالم أجمع مع انتشار وباء كورونا وإعاقة عملية التصوير، مما أدي الى تأجيل عرضه بعد شهر رمضان .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.