الاخبار

مشاهدة مسلسل فندق الاقدار الحلقة 1 الاولى كاملة

مشاهدة مسلسل فندق الاقدار الحلقة 1 الاولى كاملة، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم السبت 25 سبتمبر 2021، رابط لمشاهدة مسلسل فندق الاقدار لجميع عشاق الدراما الخليجية، بعد عرض اولى حلقاته قبل عدة ساعات بمشاركة ابرز النجوم في الخليج والوطن العربي.

وتصدر وسم مسلسل فندق الاقدار محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الماضية في الخليج والوطن العربي، وذلك بعد عرض أولى حلقة يوم الجمعة 24 سبتمبر 2021 من بطولة الفنان يعقوب الفرحان وميلا الزهرانى ونايف الظفيري.

ولاقي مسلسل فندق الاقدار متابعة كبيرة من قبل الجمهور في الخليج والوطن العربي، وسط تساءل كبيرة بين النشطاء عن مواقع الالكترونية البثه للحلقة لمشاهدة، حيث تكن مدة الحلقة 54 دقيقة عبر منصة شاهد نت مدفوعة الاجر.

لمشاهدة مسلسل فندق الاقدار الحلقة 1 الاولى كاملة إضغط هنـــــــــا أو هنــــــــــا

وتدور قصة مسلسل فندق الاقدار تدور حول مجموعه من الأشخاص الذين لا يعرفون بعضهم البعض، ولكن يصادف وجودهما في فندق واحد في مدينه الرياض، ويحكي المسلسل عن فهد، ويقوم بدوره الممثل “يعقوب الفرحان”، الذي يتولى زمام الأمور داخل الفندق، بعد أن اعلن صاحبه تركوا له، وذلك تزامنا مع قله المقيمين في الفندق واصبح شبه مهجور.

وتوفر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي رابط الحلقة الاولى من مسلسل فندق الاقدار لجميع جمهورها في المملكة العربية السعودية بعد بحث عن رابط لمشاهدة الحلقة بسرعة وبجودة عالية دون تقطيع.

وكانت قد أطلقت أولى حلقات مسلسل فندق الاقدار، بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي، حيث يحتفل العديد من الجمهور والفنانين من خلال اقامة مهرجانات وجلسات كبيرة تحتوي على امهر الفنانين الخليج في العاصمة الرياض أضخم الحفلات.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *