Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

من هي حنين الشاطر التي أوقف راغب علامة برنامج إكس فاكتور بسببها؟

شابة مصرية ستصل إلى العشرين عاماً بعد عامين، ربما لم يسمع عنها أحد عربي ولا يراها على شاشة أي فضائية سواء محلية أو دولية، لكنها تمكنت أن تقنع لجنة حكام برنامج “إكس فاكتور” بموهبتها في أقل من دقيقة حتى أن الفنان راغب علامة اتخذ قراراً غريباً ومفاجئاً بسببها حينما طلب وقف الموسيقى أثناء غنائها.

كواليس حلقة حنين الشاطر

لم يسمح الفنان راغب علامة لحنين الشاطر باستكمال تجربة أدائها حينما صعدت إلى المسرح بخطوات وابتسامة هادئة ترتدي بدلة رقيقة كملامحها وأمسكت بالميكروفون وشرعت في غناء أغنية “يا مجنون” للفنانة أصالة.
كانت أسئلة راغب مفاجأة لحنين حتى أنها تلعثمت، فعندما أوقف الموسيقى سألها كيف أدت اليوم وهل تشعر أنها أدت بشكل جيد؟ وقتها ترددت وشعرت حنين بالقلق وأجابت أنها لا تشعر أنها أدت بشكل جيد اليوم لأنها متوترة للغاية.
كان ذلك قبل مفاجأة أخرى من علامة كانت فارقة ومميزة لحنين حينما أخرج كارت إكس الأسود الذي يعني تأهل حنين للمرحلة النهائية من البرنامج.

وقال راغب علامة عن حنين: “إذا بتسمحلي لجنة التحكيم أنا بحس إنو إنتي هتكوني في الأيام الجاية موجودة بجدارة في الصفوف الأولى في إكس فاكتور”
وعلقت الفنانة أنغام على أداء حنين وقالت “إنتي متمكنة صوت بيلمع وموهبة كبيرة وصوت واعد”.

من هي حنين الشاطر؟

حنين هي شابة مصرية نالت شهرة واسعة عبر برنامج تيك توك حينما ظهرت في العديد من المقاطع بصحبة والدها يغنيان سوياً بعض الأغاني القديمة والحديثة ويبدو أن والدها يرشدها إلى أداء بعض الأغنيات بشكل معين ودوماً ما يطلب الجمهور منهما أداء بعض الأغاني سوياً.
تقول حنين في برومو برنامج إكس فاكتور إنها بدأت الغناء منذ كانت في الرابعة من عمرها وتصف والدها أنه هو حافزها ومعلمها وصديقها الأول الذي يعلمها الغناء ويحسن من أدائها ويكون ذلك في أي مكان سواء في البيت أو أثناء ركوبهما سوياً السيارة عند ذهابهما إلى مكان ما.
وقالت حنين عن يوم تجربة الأداء في برنامج إكس فاكتور “أنا النهاردة معايا بابا وجوده بيديني ثقة أكبر وحماس وبيحفزني وبيخليني أطلع كل ما عندي” وفور خروجها من تجربة الأداء التي بكى والدها خلالها أثناء إيقاف الموسيقى بشكل مفاجئ إلا أنه عند خروج حنين من المسرح احتضنها بقوة وقال “بقالك 10 سنين بتتعبي”.
فيما أشاد عدد من المعلقين أن صوتها قريب إلى حد كبير من صوت أصالة وهذه هي المرة الأولى التي تغني فيها شابة إحدى أغاني أصالة وتستطيع الاقتراب من طبقة صوتها وتؤدي بطريقة تشبهها.
تحظى مقاطع حنين بصحبة والدها بملايين المشاهدات عبر حسابها بموقع الـ “تيك توك” كما يتابعها ما يقرب من نص مليون متابع من كافة أنحاء الوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *