الاخبار

منصة منظرة التعليمية eportal moe gov om

اطلقت وزارة التربية والتعليم منصة منظرة التعليمية للصفوف بداية من الاول الى الرابع، وذلك للمساعدة على تخطي الفترة العصيبة وحظر التجول التي فرضه علينا فيروس كورونا المستجد.

واتاحت المنصة الفرصة للطالب والمعلم لاجراء العملية التعليمية بسلاسة وبدون اي مشاكل حتى في السن الصغير، حيث يمكن لولي الأمر ان يساعد الطالب في الصفوف الأولى للدخول على الدروس العلمية ومساعدته في عمل الواجب المنزلي ايضاً.

وتتيح المنصة التعليمية منصة منظرة التعليمية eportal moe gov om، الفرصة امام الطلاب ايضاً للحصول على دروسهم وصفوفهم التعليمية مباشرة عن طريقة منصة جوجل كلاس روم التي من خلالها سوف يتمكن المعلم من اعطاء الدرس مباشرة والطلاب سوف ينضمون الى المعلم لمتابعة درسهم.

وقد قامت وزارة التربية والتعليم بعمل تحديثات دائمة لمنصة منظرة التعليمية من اجل الحفاظ على ثبات عملها وفعليتها وعدم السقوط او التعطل بسبب الضغط الكبير من الطلاب.

كما اتاحت منصة منظرة التعليمية لأولياء الأمور بالدخول الى المنصة التعليمية منصة منظرة التعليمية eportal moe gov om في اي وقت يناسبهم سواء كان صباحاً او مساءً وذلك من اجل استغلال الوقت بأفضل طريقةممكنة.

ويمكنك الدخول الى منصة منظرة التعليمية عن طريق الضغط على هذا الرابط: منصة منظرة التعليمية eportal.moe.gov.om

شرح الدخول والتسجيل في منصة منظرة التعليمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *