Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو والصور: ماذا حدث للشيف بوراك – قصة الشيف بوراك ووالده

ماذا حدث للشيف بوراك – قصة الشيف بوراك ووالده، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بأسئلة حول ما جرى خلال الأيام الماضية مع الشيف التركي الشهير بوراك، وذلك نتيجة تعلق الجماهير في كل العالم به وبطريقة طبخه ومقاطع الفيديو الخاصة به.

وتروي وكالة “سوا” لكل متابعيها في هذا المقال ماذا حدث للشيف بوراك و قصة الشيف بوراك ووالده، وذلك عقب عمليات البحث الهائلة عبر شبكة الانترنت عن الموضوع وتفاصيله.

وأعلن الشيف التركي بوراك أوزدمير رفع دعوى قضائية ضد والده بتهمة الاحتيال، وجاء ذلك بعد بيع الوالد حقوق استغلال اسم نجله لرجل أعمال أجنبي دون علم الأول “الشيف بوراك”.

وعبر مقاطع فيديو تداولها ملايين من المتابعين، قال الشيف الشهير إن أباه باع حقوق استغلال اسمه لرجل الأعمال الذي فتح مطعما لا يمت بصلة لسلسلة مطاعمه المعروفة.

وستعقد في سبتمبر/أيلول المقبل جلسة الاستماع في القضية التي رفعها بوراك، وحذر الشيف التركي من استغلال اسمه، وقال “لا تثق بمن سرق اسمي وصورتي”، وأكد أنه سيواصل مسيرته في عالم الطهي بمفرده، وقال إنه لا يمتلك أي مطعم يحمل اسمه الآن باستثناء مطعم وحيد في مركز تجاري بإسطنبول.

واضطر الشيف بوراك، بحسب صحف تركية ودولية، إلى بيع سيارته الفارهة لتوفير المال حتى يتمكن من افتتاح مطعم في إسطنبول.

وكانت الأزمة بين بوراك ووالده قد بدأت في فبراير/شباط الماضي بعدما قدم الابن مساعدات لضحايا الزلزال، فيما اعترض الأب على أنشطة ابنه الخيرية، فقرر الأب قطع علاقته بابنه.

وظهر بوراك متأثرا بشدة في مقاطع فيديو انتشرت بشكل واسع على عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متهما والده بالاحتيال عليه بعد أن قام سرا ببيع حقوق استغلال اسمه لشخص أجنبي دون علمه. وأعرب بوراك عن خيبة أمله في والده. معلنا انفصاله عنه وإنه سيستكمل مسيرته المهنية بمفرده.

وبهذا تكون وكالة “سوا” قد روت لكل متابعيها في هذا المقال ماذا حدث للشيف بوراك و قصة الشيف بوراك ووالده وذلك تلبية لدعوة القراء في كل مكان.

 

burak.jpg

 

88.JPG


 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *