الاخبار

موعد دفن وجنازة الأميرة نوف بنت خالد بن عبدالله اليوم الأربعاء 21-7-1442 .. مسجد الامام تركي .

موعد دفن وجنازة الأميرة نوف بنت خالد بن عبدالله اليوم الأربعاء 21 يوليو/تموز2021 ، ويتساءل الكثير من السعوديين عن موعد دفن الاميرة نوف وذلك بعد أن أعن عن وفاتها أمس الثلاثاء ، فريق أجاب لكم عن التساؤل كما وضع لكم في اسفل القرير معلومات عامة عن الاميرة .

ويبحث المواطنين عبر الانترنت عن موعد دفن وجنازة الأمير نوف بنت خالد بن عبدالله ، إلى جانب ذلك سبب الوفاة ومن هي الأمير نوف بنت خالد بن عبدالله ويكيبيديا ، وجميع هذه الأسئلة تم الإجابة عنها وهي على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: من هي الأميرة نوف بنت خالد بن عبدالله ويكيبيديا .. سبب الوفاة وموعد الدفن

موعد دفن وجنازة الأميرة نوف بنت خالد بن عبدالله وسبب الوفاة :

 

ولقد أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم الثلاثاء في بيان له ، وفاة صاحبة السمو الأميرة نوف بنت خالد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود، وعزا الجميع بوفاة الفقيدة .

وذكر بيان الديوان الملكي ، أن  اليوم الأربعاء الموافق 11 / 12 / 1442هـ، سيتم دفن جثمان الأميرة نوف بنت خالد بن عبدالله وذلك بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

وجاء في نص البيان الذي وزع على وسائل الاعلام ، ” نسأل الله عزوجل أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون ” .

وعن سبب الوفاة حيث كانت تعاني الاميرة نوف بنت خالد من مرض عضال ألم بها ، ودخلت احدى مستشفيات الرياض وعلى إثره توفيت اليوم الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى .

من هي الاميرة نوف بنت خالد بن عبدالله ويكيبيديا :

وعن ويكيبيديا الاميرة ، فاسمها كاملاً ، نوف بنت خالد بنت عبد الله آل سعود، وهي والدة الأمير سلطان بن فهد بن سلمان، رئيس الإتحاد السعودي لرياضات البحرية والغوص.

أيضاً هي والدة الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وتعد الفقيدة الأميرة نوف زوجة الأمير فهد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والذي يعد الابن الأكبر للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. وكان الأمير فهد قد توفى في عام 2001 عن عمر 46 عاماً.

ووالدتها هي الأميرة الجوهرة بنت الملك عبد العزيز آل سعود، أما والدها فهو خالد بن عبدلله آل سعود.

أبناء الاميرة نوف بنت خالد بن عبدالله :

وأبنائها هم: الأمير سلطان بن فهد بن سلمان، رئيس الإتحاد السعودي لرياضات البحرية والغوص، والأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

 

 


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *