Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الهلال الأحمر تتبرع بثلاث سيارات إسعاف لقطاع

أعلنت جمعية الهلال الاحمر عن تبرعها بثلاث سيارات إسعاف مجهزة بالكامل للاشقاء في قطاع غزة نظرا لتعرض العديد من سيارات الاسعاف في القطاع للقصف من قبل قوات الكيان الإسرائيلي المحتل.

وقال المدير العام في الجمعية عبدالرحمن العون، في تصريح لـ «كونا»، إن هذا التبرع يعد امتدادا للإسهامات الإنسانية للجمعية، لاسيما في ظل الظروف الراهنة في فلسطين وتحديدا في قطاع غزة.

وأضاف أنه سيتم نقل سيارات الاسعاف عن طريق مصر في حال فتح معبر رفح، مشيرا الى أن هذا الدعم يأتي بهدف تعزيز قدرات الإسعاف والطوارئ في القطاع لتبقى قادرة على تلبية خدمات الإسعاف لأبناء الشعب الفلسطيني.

من جانب آخر، ذكر العون أن الجمعية تواصل توزيع وجبات طعام يومية وأرغفة خبز في مراكز الايواء، كما تقوم بتوصيل بعض الاجهزة والمستلزمات الطبية لوزارة الصحة في قطاع غزة، موضحا أنه على الرغم من عمليات القصف المتواصلة لعدد من المخابز في القطاع فإن «الهلال الاحمر» مستمر بتوزيع أرغفة الخبز وبشكل يومي دون انقطاع.

وأشار الى تجهيز قافلة مساعدات ومعونات إغاثية وطبية تمهيدا لإرسالها إلى قطاع غزة بالتنسيق والتعاون مع جمعيتي الهلال الأحمر المصري والفلسطيني، مؤكدا أن القضية الفلسطينية «قضية دائمة» بالنسبة للجمعية وللشعب الكويتي عموما، مبينا أن الكويت لن تتوانى في تقديم كافة المساعدات الاغاثية والانسانية والتنموية الممكنة للشعب الفلسطيني الشقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *