Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات فساتين كوتور حمراء لسهرة رأس السنة تخفي عيوب الجسم

ليس هناك أجمل من الفساتين الحمراء لتخطفي بها الأنظار في سهرة رأس السنة، وقد امتلأت مجموعات أزياء الهوت كوتور لخريف 2023 بعشرات الموديلات الفاخرة والتي تعدك بإطلالة تتفردين بها، كان للفساتين الساتان حضور لا يمكن تجاهله هذا العام، كما سطع نجم الفساتين الطبقات وتلك المزينة بالأهداب.
شاهدي أجمل موديلات فساتين كوتور حمراء من توقيع أعرق دور الأزياء العالمية، وتابعي القراءة لتكتشفي معنا أسرار اختيار التصميم المناسب لشكل جسمك.

فساتين كوتور حمراء مناسبة للنحيفات

تتصدر فساتين الكوتور الحمراء المصممة على هيئة طبقات قائمة اتجاهات الموضة الرائجة لهذا العام، مما يأتي في صالح النحيفات حيث تعطي هذه القصة انطباعاً بامتلاء الجسم، كما تزيد من عرض الأكتاف النحيلة، رصدنا لدى ماركة ألكسيس مابيل Alexis Mabille فستاناً طويلاً مزيناً بطبقات التول والدانتيل حول الحافة، جربي تنسيقه خلال سهرة رأس السنة مع حذاء مدبب أحمر، واحملي كلاتش مصمماً من اللؤلؤ الأبيض.
قد تكونين مهتمة أيضاً بمشاهدة موديلات فساتين ترتر لسهرة رأس السنة 2024

فستان من ماركة Alexis Mabille الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين كوتور حمراء مناسبة للقصيرات

احتلت فساتين الكوتور الحمراء المصممة بقصات مستقيمة الصدارة هذا العام، وهي من الموديلات المناسبة للقصيرات خاصة القطع التي ينتهي طولها عند الكاحل، وقدمت ماركة أرماني بريفيه Armani Prive واحداً من أجمل التصاميم التي ظهرت على خشبات عروض 2023، وتميز بأكمامه القصيرة والتطريز اليدوي العامودي الذي يزينه، نسقيه مع حذاء أحمر مدبب من دون إبزيم حول الكاحل، واحملي حقيبة يد صغيرة سوداء، وتممي اللوك بأقراط Stud ناعمة.

فستان من ماركة Armani Prive الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين كوتور حمراء تخفي البطن البارز

لا بد أنكِ قد لاحظتِ الحضور اللافت لفساتين السهرة المصممة بقصة ملتفة حول الجسم والمزينة بثنيات ناعمة عند الخصر، تبنَّيْ هذه الصيحة لتخفي البطن البارز، ونرشح لكِ الفستان الأحمر البرغندي الطويل المزين بشق جانبي ومزود بغطاء رأس من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، لائميه مع حذاء مخمل من نفس لونه، واحملي كلاتش فضياً وزيني رقبتك بقلادة ناعمة من الذهب الأبيض.

فستان من توقيع Elie Saab الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين كوتور حمراء للصدر الصغير

عادت موضة الأهداب إلى الواجهة من جديد، اختاري فساتين الكوتور الحمراء المزدانة بالأهداب في القسم العلوي منها لتزيدي من عرض الجزء العلوي خاصة منطقة الصدر، كما في الفستان الطويل مستقيم القصة المزود بكاب منبثق عن الكتفين من توقيع ماركة ايمان عيسي Imane Ayissi، نسقيه مع حذاء Pointed أحمر سادة، واحملي كلاتش أسود مرصعاً.

فستان من ماركة Imane Ayissi الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين كوتور حمراء تزيد عرض الكتفين

برزت هذا العام موضة فساتين السهرة المزودة بالكاب الطويل، وهي من الستايلات المناسبة لكل من ترغب في توسيع خط الكتفين، وقدم المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali فستاناً أحمر فائق الأناقة تميز بخصره المنخفض والأكمام الوردية المنفوخة، لا تترددي في تنسيقه مع صندال فضي مرصع، واحملي كلاتش زهرياً.

فستان من توقيع Rami Al Ali الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين كوتور حمراء تخفي الأرداف

بخلاف الموديلات محددة الخصر، كان لـفساتين الكوتور الحمراء الواسعة حضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض الهوت كوتور، وهي من الصيحات التي تساعد في إخفاء عيوب الجسم خاصة منطقة الأرداف المكتنزة، لفتنا الفستان الطويل المصمم بقبة ضخمة من مجموعة ماركة ستيفان رولان Stéphane Rolland، لائميه مع قلادة شوكر ضخمة من الذهب الأبيض وقفازات جلد حمراء طويلة تغطي الكوع على طريقة العارضة، وانتعلي حذاء أسود مدبباً، واحملي كلاتش من اللون نفسه.

فستان من ماركة Stéphane Rolland الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين كوتور حمراء لجسم الساعة الرملية

اكتظت منصات عروض خريف 2023 بموديلات رائعة من فساتين الكوتور الحمراء المصممة بقصة محددة للجسم، ونرشحها لصاحبات جسم الساعة الرملية خاصة الموديلات المحددة لمنطقة الخصر، كما في الفستان الأحمر المزين بثنيات ومزود بكاب منبثق عن الياقة من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، ارتديه مع حذاء أحمر، وتممي أناقتك بكلاتش أسود.
قد ترغبين أيضاً في الاطلاع على أفكار لتنسيق المعطف الأحمر في إطلالات رأس السنة

 

فستان سهرة
                                      فستان من توقيع Zuhair Murad الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *