Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

5 أرقام قياسية خيالية في قمة الدوري الإنجليزي بين تشيلسي ومانشستر سيتي


09:42 م


الأحد 12 نوفمبر 2023

كتب معتز عباس:

أسدل الستار على المباراة المثيرة والممتعة بين فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي، في قمة الجولة ال،12 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهدت المباراة تعدلًا مثيرًا بين أصحاب الأرض فريق تشيلسي أمام السيتي على ملعب ستامفورد بريدج، حيث انتهت المباراة بالتعادل 4/4.

وانفرد نادي مانشستر سيتي بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن أقرب منافسيه نادي ليفربول، الذي فاز اليوم على فريق برينتفورد بثلاثية نظيفة.

وكشفت “أوبتا” عن 5 أرقام قياسية شهدتها قمة الدوري الإنجليزي:

1 هذه هي المباراة رقم 882 لبيب جوارديولا كمدرب، والأولى له التي يسجل فيها فريقه 4 أهداف وتستقبل شباكه نفس العدد من الأهداف في مباراة واحدة.

2 تياجو سيلفا يعتبر رابع لاعب يسجل هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو يبلغ من العمر 39 عامًا أو أكثر، رفقة الأساطير (تيدي شيرينجهام ودين وينداس وريان جيجز).

3 مانويل أكانجي لاعب مانشستر سيتي سجل في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة مع مانشستر سيتي، بعد أن سجل هدفًا واحدًا في أول 60 مباراة له مع السيتي

4 أول مباراة في الدوري بين تشيلسي ومانشستر سيتي يسجل فيها الفريقان أكثر من 3 أهداف منذ نوفمبر 1960 والتي انتهت بنتيجة 6/3 لصالح تشيلسي

5 سجل إيرلينج هالاند هدفين أو أكثر في 36 مباراة بالدوري منذ ظهوره الأول مع بوروسيا دورتموند عام 2020، أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.

وانفرد نادي مانشستر سيتي بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن أقرب منافسيه نادي ليفربول، الذي فاز اليوم على فريق بنتفورد بثلاثية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *