Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

مدرب النصر: قبل قدومي الفريق لم يكن ينافس على الألقاب كل موسم


12:05 ص


الجمعة 08 مارس 2024

كتب يوسف محمد

تحدث البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، على الهزيمة التي تلقاها فريقه في الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” من فريق الرائد.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “فقدنا الكثير من اللاعبين المهمين ولينا في أفضل وضع لنا الآن، لأن ثقتنا بنفسنا في الوقت الحالي مهزوزة بشكل كبير، ورغم الظروف الصعبة التي نمر بها إلا إننا لن نستسلم”.

وأضاف: “قبل قدومي إلى النصر لم يكن الفريق ينافس على البطولات في كل موسم، وكل المدربين الذين سبقوني كانوا يبحثون عن الأعذار فقط، أما أنا فتمكنت من تحقيق لقب البطولة العربية رفقة الفريق هذا الموسم”.

وتابع: “لن أنكر أن النصر يعاني من الكثير من المشاكل الدفاعية، والفريق يملك مدافعون ليسوا على أعلى مستوى”.

واختتم: “المعلومات التي وصلتنا من قبل إدارة الفريق أن حارس الفريق نواف العقيدي، لايمكنه المشاركة في المباريات بسبب الإيقاف، ولكن أنا لن أستطيع أن أقدم إجابة صحيحة في هذا الشأن، من الممكن أن يقدمها شخص آخر”.

وتلقى فريق النصر السعودي الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام الرائد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم، في إطار منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *