الاخبار

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 – الإصدار رقم 38 5 أكتوبر

نشرت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021، رابط لفحص الأرقام الرابحة في نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري “35”، رقم الثامن و الثلاثون، لجميع المشاركين في المعارض من قبل المواطنين في كافة المحافظات السورية.

وتسود حاله من الترقب بين المواطنين في سوريا وذلك مع اقتراب الكشف عن الارقام الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري الخامس والثلاثون رقم 38، حيث ستوفر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي رابط من أجل فحص النتائج يانصيب للمواطنين فور صدورها كما عودنكم كل اسبوع.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 – الإصدار رقم 38 5 أكتوبر إضغط هنـــــــــــا

وذكرت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية أن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري “35”، رقم الثامن و الثلاثون يبث مباشر عبر تلفزيون سوريا، في تمام الساعة السابعة بتوقيت سوريا وفلسطين والسعاة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية و السودان.

وكانت مؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية في سوريا قد منعت خلال الفترة الماضية حضور المواطنين الى المعرض نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، ولمنع الاكتظاظ بين المواطنين بناء على قرار السلطات السورية خلال الفترة الماضية، إلا حضور العديد من الشخصيات مع الالتزام بكافة التدابير الاحترازية للوقاية من وباء كورونا.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.