Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز بنت أصول ولهذا السبب دخلت المستشفى

كشف النجم المصري أحمد العوضي عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها مبيناً تفاصيلها والأسباب التي أدت لدخوله المستشفى.

كما تحدث العوضي عن علاقته بطليقته النجمة ياسمين عبد العزيز وكيف تعاملت معه خلال فترة مرضه.

أحمد العوضي: تعرضت لنزلة برد شديدة جداً

وقال أحمد العوضي شارحاً تفاصيل حالته الصحية خلال حلوله ضيفاً على برنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة ” MBC مصر”: “ما قيل عن حالتي الصحية كثير جداً وما أراه أنه حب واهتمام من الناس”.

وأضاف العوضي: ” كنت خلال الفترة الأخيرة أقوم بالتصوير طوال الوقت وكنت أقضي وقتي بين التمرين الرياضي والتصوير وبالعكس وأصبت بنزلة برد شديدة جداً ولكني أهملتها وكنت أقوم بالتصوير والنزول إلى الجيم لغاية ما أصبت بارتفاع حرارة لدرجة كبيرة وأصبت برعشة فذهبت للطبيب وطلب مني الدخول للمستشفى لمدة أربعة أيام بسبب إهمالي لصحتي وإصراري على العمل وبالفعل دخلت المستشفى وإن شاء الله سأخرج من المستشفى غداً”.

للمزيد من التفاصيل.. أحمد العوضي يرد على اتهامه بالخيانة بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز فماذا قال؟

أحمد العوضي: ياسمين كانت كل يوم معي لأنها سيدة أصيلة

وعما قيل عن زيارة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى قال أحمد العوضي: “أنا وياسمين عبد العزيز حالة خاصة جداً فهي كانت كل يوم معي وتطمئن عليّ ولم تتركني لحظة وهذا ليس جديداً عليها”.

وأضاف العوضي: “أنا أحببت ياسمين عبد العزيز لأنها “بنت أصول” وياسمين ست أصيلة ورغم انفصالنا فما زال بيننا احترام وهذا الأمر لم أستغربه منها لأني كنت أنتظره وكانت كل يوم معي”.

لمعلومات أكثر.. ليلى عبد اللطيف في أول تعليق لـ “سيدتي” عن انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز فماذا قالت؟

تعرض لأزمة صحية قبل أيام

وكانت الكثير من الأخبار قد خرجت خلال اليومين الماضيين عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها النجم أحمد العوضي عقب ما نشر محمود حمدان مؤلف أحدث مسلسلات أحمد العوضي “حق عرب” عبر حسابه الخاص على الـ”فيسبوك” عن تعرض الفنان أحمد العوضي لأزمة صحية وطلب الدعاء له قائلاً: “دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى يومين لصعوبة حالته”، لتنتشر بعد ذلك الكثير من الأخبار عن قيام ياسمين عبد العزيز بزيارته في المستشفى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *