Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هل تعمدت تايلور سويفت تجاهل سيلين ديون؟! ولماذا الصور خلف الكواليس؟

ضجة كبيرة حصلت بعد انتهاء حفل توزيع جوائز غرامي 2024 على خلفية لحظة تسلم النجمة العالمية تايلور سويفت جائزة “ألبوم العام” من قبل النجمة العالمية سيلين ديون التي حضرت رغم أزمتها الصحية للمشاركة بهذا الحدث البارز.
فقد رصدت عدسات الكاميرات لحظة صعود تايلور للمسرح لتسلم جائزتها من سيلين، التي كانت قد قدمت لها الجائزة نفسها عام 2013، إنما هذه المرة تجاهلت الأولى كلياً وجود الأسطورة سيلين ديون على المسرح ولم تنظر لها أبداً حتى أثناء تسلم الجائزة من يدها، على الرغم من أنها كانت تصفق لها وتتمايل على أغنيتها قبل إعلان النتيجة.

ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي

وفور انتشار الفيديو، تعرضت سويفت لحملة هجوم واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تصرفها الذي يصنف في خانة “عدم الاحترام”، مشيدين بالمجهود الذي بذلته سيلين لتتواجد في هذا الحفل رغم معاناتها من متلازمة الشخص المتيبس.
وفي حين اعتبر البعض أن تايلور قد تكون تصرفت ذلك عن غير قصد، خاصة وأنها كانت تعيش نشوة الفوز الكبير، رد عليهم آخرون بأن مايلي سايرس والتي حصلت على أول غرامي لها في الحياة على عكس الأولى، انبهرت بوجود ماريا كاري على المسرح أكثر من الجائزة نفسها وأنها شكرتها في كلمتها.
وكان يتوقع الكثيرون أن تشكر سويفت سيلين ديون على حضورها الذي من المؤكد احتاج منها الكثير من الجهد، إضافة لكونها أسطورة في عالم الفن وتاريخها يشهد لها، إلا أن ما حصل خيب آمال الملايين وجعلهم يطلقون على سويفت ألقاباً قاسية إلى حد اعتبر البعض أنها تملك شخصية متعجرفة وترفض نجاح الآخرين.

صور تايلور سويفت وسيلين ديون

وتابعاً وبعد هذا الهجوم الذي تعرضت له تايلور سويفت، انتشرت صورة جميلة جداً تجمع سويفت وديون خلف الكواليس، إضافة إلى صورة برفقة نجلها أيضاً الذي رافقها إلى الحفل رينيه، واعتبر البعض أن نشر الصور جاء كرد على هذه الادعاءات، وربما كتبرير بأن ما حصل لم يكن مخططاً له بل مجرد سوء تصرف في لحظة الفوز.
ولكن صوراً خلف الكواليس لم تنفع كثيراً في هذا الموقف إلا مع محبي النجمة الذين أرادوا الدفاع عنها بشتى الطرق واستمرت الهجمة عليها.
يمكنكم قراءة جوائز غرامي 2024 : مايلي سايرس تفوز للمرة الأولى وتحصد الجائزة الأهم

نجاح رغم الانتقادات

يشار إلى أن النجمة العالمية تايلور سويفت تمكنت في حفل جوائز غرامي 2024 من تحقيق إنجاز غير مسبوق جعلها أول نجمة تحصد جائزة ألبوم العام للمرة الرابعة في مشوارها الفني.
وبهذا الفوز عن ألبومها “Midnights” أصبحت سويفت الأكثر فوزاً بجوائز عن ألبوماتها، متقدّمة بذلك على فرانك سيناترا وستيفي ووندر وبول سايمون، في الحدث الأول والأهم في عالم الموسيقى.

جائزة ألبوم العام

وتمكنت النجمة البالغة من العمر 34 عاماً من التفوق على مجموعة من النجوم والنجمات الذين كانوا ينافسونها على جائزة ألبوم العام وهم لانا ديل ري وأوليفيا رودريغو وجون باتيست وبويغينيوس إضافة إلى مايلي سايرس وجانيل موناي وSZA.
وكانت النجمة قد حصدت هذه الجائزة ثلاث مرات في السابق وذلك عن ألبوم “Fearless” و”1989″ و”Folklore”.
تابعوا المزيد جوائز غرامي 2024 : تايلور سويفت تدخل التاريخ بجائزة ألبوم العام

أفضل ألبوم بوب صوتي

كما حصلت تايلور سويفت في الحفل على جائزة أفضل ألبوم بوب صوتي عن ألبومها Midnights. وتفوقت على منافسيها في نفس الفئة وهم؛ Chemistry لكيلي كلاركسون، Endless Summer Vacation لمايلي سايرس، Guts لأوليفيا رودريجو، و Subtract لإد شيران.

كلمة سيلين ديون في الحفل

وكانت النجمة الكندية سيلين ديون قد فاجأت جمهور حفل غرامي 2024 بظهورها على المسرح في نهاية الحفل لتقديم الجائزة الأخيرة وهي جائزة ألبوم العام.
وجاء هذا الحضور للنجمة الحاصلة على 5 جوائز غرامي بعد أن ابتعدت عن الأضواء في ديسمبر 2022 على أثر معاناتها من متلازمة الشخص المتيبس وهو اضطراب عصبي يؤثر بشكل تدريجي على الدماغ والحبل الشوكي.
وفور صعودها على المسرح، حظيت ديون بتصفيق حار من الجمهور في الحفل، كما ترافق ظهورها مع عزف أغنية “The Power of Love”.
وفي كلمة مختصرة لها قبل تسليم الجائزة قالت ديون: “شكراً للجميع! أنا أحبكم أيضاً”، وتابعت “تبدون جميلين. عندما أقول إنني سعيدة بوجودي هنا، أعني ذلك حقاً من كل قلبي”.
وأضافت: “الذين كانوا محظوظين بما فيه الكفاية لحضور حفل جوائز الغرامي يجب ألا يعتبروا الحب الهائل والفرح الذي تجلبه الموسيقى إلى حياتنا وإلى الناس في جميع أنحاء العالم أمراً مسلماً به.”

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *