Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

هجوم إسرائيليّ بمنطقة المزة بدمشق قرب سفارة إيران… هجوم ثان بأقلّ من 24 ساعة

أكّدت وكالة الأنباء التابعة للنظام السوريّ (“سانا”)، أن “الدفاعات الجوية تتصدى لأهداف معادية في محيط العاصمة دمشق”، وذكرت الوكالة أن “العدوان الإسرائيلي استهدف مبنى في حي المزة بدمشق”.

انبعاث الدخان من مكان الاستهداف

شنّ الجيش الإسرائيليّ ضربات في العاصمة السورية، دمشق، مساء اليوم الإثنين، في هجوم هو الثاني، خلال أقلّ من 24 ساعة، وقد أسفر عن مقتل مسؤول إيراني رفيع المستوى، بالإضافة إلى مقتل آخرين، بحسب ما أفادت تقارير.

تابعوا تطبيق “عرب ٤٨”… سرعة الخبر | دقة المعلومات | عمق التحليلات

وأكّدت وكالة الأنباء التابعة للنظام السوريّ (“سانا”)، أن “الدفاعات الجوية تتصدى لأهداف معادية في محيط العاصمة دمشق”، بعد دقائق من تأكيدها “سماع دوي انفجارات في محيط دمشق، وجار التحقّق من طبيعتها”.

وذكرت الوكالة أن “العدوان الإسرائيلي استهدف مبنى في حي المزة بدمشق”، فيما لفتت تقارير إلى أن الهجوم قد استهدف مبنى قرب السفارة الإيرانية في دمشق. كما ذكرت تقارير أخرى أن المبنى الذي استُهدف هو مبنى القنصلية الإيرانية.

في المقابل، أكّدت تقارير أن الهجوم الإسرائيليّ استهدف المبنى قرب السفارة الإيرانية في الحيّ، ولفتت تقارير إسرائيلية إلى أنه الضربة قد تكون عملية اغتيال.

تفاصيل أوفى تباعا….


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *