Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحمد الفيشاوي يعتذر عن جرعة الكآبة: الـ 15 عاماً المقبلة كلها كوميديا

اعتذر الفنان أحمد الفيشاوي من جمهوره عن جرعة الكآبة الكبيرة في فيلمه الشهير فيلم الشيخ جاكسون الذي قدمه في عام 2017 ومن إخراج عمرو سلامة، وشارك به في عدة مهرجانات محلية وعالمية، وقال إنه لن يكرر التجربة، ولو طال به العمر 15 عاماً سيركز جهوده على تقديم الكوميديا فقط.

وقال الفيشاوي خلال حلوله ضيفاً على برنامج The Insider إنه يعتذر للمشاهدين عن فيلمه الشيخ جاكسون لما به من جرعة كبيرة من الكآبة، مؤكداً أنه قرر عدم تقديم مثل هذه النوعية من الأفلام، مشيراً إلى أنه سوف يقدم أفلاماً كوميدية فقط لمدة 15 عاماً مقبلة.

المثير أن وعد أحمد الفيشاوي بالتركيز على الكوميديا لم يصمد دقائق، حيث أكد في نفس الحوار أن شخصيته في فيلمه الجديد “ورد وريحان” كئيبة جداً، وقال: الفيلم كئيب جداً وغريب وأول مرة أصور فيلماً بالكامل خارج مصر، وتم تصويره في أبو ظبي، وشاركت فيه مختلف الجنسيات تقريباً وتجربته جديدة.

يُذكر أنَّ آخر أعمال أحمد الفيشاوي الفنية، فيلم «رهبة» ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم نسرين أمين ومحمد لطفي وياسر الطوبجي وعبدالرحمن ظاظا ومصطفى غريب وسماء إبراهيم، من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *