Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بهذه الكلمات.. سلاف فواخرجي تنعى نجاح سلام

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بهذه الكلمات.. سلاف فواخرجي تنعى نجاح سلام، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


02:30 م


الخميس 28 سبتمبر 2023

نعت الفنانة سلاف فواخرجي، المطربة نجاح سلام، التي رحلت عن عالمنا اليوم الخميس بعد صراع مع المرض.

ونشرت سلاف، صورة الراحلة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “الرحمة والسلام لروح الفنانة الكبيرة نجاح سلام،

خالص العزاء لأسرتها ولكل محبيها في الوطن العربي”.

ورحلت عن عالمنا نجاح سلام، عن عمر يناهز 93 عاما، بعد صراع مع المرض.

المطربة الراحلة، واسمها بالكامل نجاح محي الدين سلام ، ولدت في 13 مارس 1931، و تعد أغنية “يا أحلى إسم في الوجود ” من أشهر أغانيها.

ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة، غدا الجمعة عقب صلاة الظهر، في مسجد الخاشقجي في بيروت، على أن يتم دفن المطربة الراحلة في مقابر الأوقاف الإسلامية الجديدة.

ويقام العزاء، أيام السبت و الأحد، في فندق راديسون بلو سنتر، من الثالثة عصرا حتى السابعة مساءا.

157.55.39.15 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بهذه الكلمات.. سلاف فواخرجي تنعى نجاح سلام نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *