Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو خاص لـ “سيدتي”.. أبطال فيلم “Aggro Dr1ft” يشاركون بالمؤتمر الصحفي بإطلالة مفاجئة بمهرجان البندقية السينمائي

أعده للنشر: حاتم سعيد
أُقُيمت منذ قليل فعاليات المؤتمر الصحفي لفيلم “Aggro Dr1ft” ضمن فعاليات الدورة الـ80 من مهرجان البندقية السينمائي الدولي وكانت “سيدتي” حاضرة تنقل لقرائها تفاصيل المؤتمر، وجاء لافتًا للانتباه ظهور أبطال وفريق عمل الفيلم خلال المؤتمر بمظهر مفاجئ للحضور حيث كانوا يرتدون أقنعة للحيوانات بشكل فانتازي.

إطلالة مفاجئة لصناع فيلم “Aggro Dr1ft” من المؤتمر الصحفي للفيلم في مهرجان فينيسيا، حيث يمزج الفيلم بين عالم السينما وعالم الألعاب الالكترونية@la_Biennale#VeniceFilmFestival #مهرجان_فينيسيا_السينمائي_الدولي #سيدتي_في_فينيسيا pic.twitter.com/Zdy9TkP8nk

— مجلة سيدتي (@sayidatynet) September 2, 2023

تعرف على فريق العمل وقصة الفيلم

ويأتي فيلم “Aggro Dr1ft” من إخراج هارموني كورين ويشارك في بطولته ترافيس سكوت و جوردي مولا وتدور أحداث الفيلم في ميامي حينما يُقرر قاتل محترف مطاردة هدفه التالي بلا هوادة، ويتم تصويره بالكامل من خلال عدسة حرارية، وهو يتنقل في عالم جنوني حيث يسود العنف، مما يؤدي إلى رحلة خيالية تختفي فيها الخطوط الفاصلة بين الجاني والمجني عليه، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار أشبه بألعاب الفيديو.
يُذكر أنه في اليوم الثالث للمهرجان، تواجدت “سيدتي” لحضور فاعليات الرد كاربت لفيلم Poor Things، للنجمة إيما ستون، والذي يعد من أهم الأفلام التي تشارك في المسابقة الرسمية في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ80، ويأتي الفيلم من تأليف توني ماكنمارا، ومن إخراج المخرج اليوناني يورغوس لانثيموس، المعروف بأفلامه التي يغلب عليها الطابع الفانتازي، مثل فيلم The Robester، وفيلم Sacred Deer.
وتدور أحداث فيلم Poor Things في إطار من الخيال العلمي والرومانسية لقصة امرأة شابة من العصر الفيكتوري تُدعى بيلا باكستر والتي تلعب دورها إيما ستون ورحلتها من الموت للعودة للحياة مرة أخرى على يد العالم الغامض الدكتور جودوين باكستر الذي يلعب دوره ويلم ديفو. بيلا تعود للحياة، لكن بعقل طفلة، بعدما قام العالم الغريب دكتور جودوين باكستر بإجراء عملية معقدة لها بشكل لا يخلو من الخيال العلمي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *