Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تسريحات الشعر المبلل لخريف 2023 من وحي عروض الأزياء العالمية

تزينت عارضات الأزياء في عروض الأزياء العالمية لخريف وشتاء 2023، بتسريحات شعر لافتة وجذابة، وكان لافتاً بروز تسريحات الشعر المبلل لخريف 2023، بأساليب متنوعة تُحاكي أنوثة المرأة الكلاسيكية تارةً، والجريئة العصرية تارةً أخرى.”سيدتي نت” يأخذك في رحلة إلى عالم الموضة والأزياء، لتستوحي تسريحة شعرك ومواكبة أبرز اتجاهات الموضة.

الشعر المبلل.. موضة عصرية ولافتة

حان الوقت لمواكبة اتجاهات موضة الشعر، وتزيين خصلات شعرك، بأجمل تسريحات الشعر المبلل لخريف 2023 من وحي عروض الأزياء العالمية، لتتألقي بإطلالة عصرية تخطف الأنظار وتسلط الضوء على جمال ملامح وجهك.

تسريحات شعر مبللة بأسلوب الكعكة

من عرض دار زهير مراد Zuhair Murad لخريف 2023 (المصدر: موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

من تسريحات الشعر المبلل لخريف 2023، التي لفتتنا في عروض الأزياء لخريف 2023، تسريحة الكعكة المبللة بأسلوب منخفض، كالتي برزت في عرض زهير مراد Zuhair Murad. هذه التسريحة تسلط الضوء على جمال ملامح المرأة وتبرزها بأسلوب لافت وجذاب.

تسريحات شعر قصير مبلل

من عرض دار دار فندي Fendi لخريف 2023 (المصدر: موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تألقت عارضة دار فندي Fendi بتسريحة شعر قصير مبلل مع الفرق الوسطي، وتم تسليط الضوء على الغرة، فبرزت بشكل لافت وبأسلوب مبتكر حول الجبهة عن طريق إسدال بعض الخصلات الجانبية للغرة المبللة بطريقة غرافيكية. تعدّ هذه التسريحة من التسريحات العصرية التي تُحاكي المرأة الجريئة.

تسريحات شعر مرفوعة مبللة

من عرض دار أرماني بريفيه Armani Prive لخريف 2023 (المصدر: موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تزينت عارضات دار أرماني بريفيه Armani Prive خلال عروض الأزياء لخريف 2023، بتسريحات شعر مرفوعة بأسلوب فوضوي، مع إسدال خصلات أمامية للغرة مبعثرة على طول الجبهة.

تسريحات شعر كاريه مبلل

من عرض أزياء دار غوراف غوبتا Gaurav Gupta لخريف 2023 (المصدر: موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تألقت عارضة الأزياء لدار غوراف غوبتا Gaurav Gupta على منصة العروض لخريف 2023، بتسريحة شعر كاريه مبللة كلاسيكية، ترتكز على إسدال الشعر مع سحب خصلات أمامية للشعر الى الوراء واعتماد الفرق الوسطي. فبدت غاية في الأنوثة.

تسريحات شعر كيرلي مبلل

من عرض دار فيكتور أند رالف Viktor & Rolf للأزياء لخريف 2023 (المصدر: موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

أما للشعر المجعد المبلل، فكان له حصة كبيرة في عروض الأزياء لخريف 2023، لا سيما لدى عرض دار فيكتور أند رالف Viktor & Rolf، إذ تزينت العارضة بتسريحة شعر كيرلي مبللة، مع إسدال الغرة الأمامية المبللة على طول الجبهة.

بعدما تعرفت الى تسريحات الشعر المبلل لخريف 2023 من وحي عروض الأزياء العالمية، ما رأيك الاطلاع على تسريحات شعر للمرأة الأربعينية تمنحها مظهراً أكثر شباباً وحيوية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *