Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

اشتية: منظمة التحرير هي صمام الأمان وبوصلة النضال

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية ، اليوم الأحد 28 مايو 2023، أن “منظمة التحرير الفلسطينية وُجدت لتكون إطارا جبهويا نضاليا عريضا يضم كل ألوان الطيف الوطني لتكون حامية للقرار المستقل، وممثلة لكل الفلسطينيين على اختلاف توجهاتهم، وفي جميع أماكن تواجدهم في الوطن والمنافي”.

وقال اشتية في بيان بمناسبة الذكرى الـ59 لتأسيس منظمة التحرير الفلسطينية التي تصادف اليوم، إن “منظمة التحرير تأسست على مبدأ الشراكة الوطنية المستندة إلى قيم الحق والعدل والحرية والممارسة الديمقراطية والتعددية السياسية، وأن شرعية المنظمة مستمدة من شرعية نضالها ووحدة الفصائل والقوى الوطنية والهيئات والمؤسسات التمثيلية المنضوية في إطارها، من أجل بلوغ أهداف شعبنا بإنهاء الاحتلال ونيل الحرية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس “.

واستذكر رئيس الوزراء القادة والآباء المؤسسين لمنظمة التحرير ممن قضوا في دروب النضال، بعد أن قدموا التضحيات الجسام، ومن هم يواصلون النضال حتى إنهاء الاحتلال.

وتابع: “ستبقى منظمة التحرير صمام الأمان وبوصلة النضال حتى يحقق شعبنا أهدافه بتجسيد الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، ونيل اللاجئين حقهم بالعودة إلى أرضهم وفق القرار الأممي رقم 194”.

وشدد اشتية على أن “التحديات التي يواجهها شعبنا اليوم وتستهدف وجوده على أرضه وحقه في إقامة دولته لن تزيده إلا قوة وإصرارا والتفافا حول المنظمة، الوعاء الحاضن والحامي لحقوقه المشروعة، وأن جرائم الاحتلال وإجراءاته القمعية وانتهاكاته للمقدسات الإسلامية والمسيحية لن تنال من عزيمته، ولن تمس يقينه بحتمية تحقيق أهدافه بالحرية والاستقلال”.

المصدر : وكالة سوا – وفا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *