Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

اعتقال 4 جامعيات وشاب من الناصرة والمنطقة بشبهة “التحريض على الإرهاب”

أعلنت الشرطة الإسرائيلية عن اعتقال 4 جامعيات من الناصرة ويافة الناصرة وإكسال والعزير وشاب من كفر كنا، الليلة الماضية، بشبهة “التحريض على الإرهاب”.

اعتقال 4 جامعيات من الناصرة ويافة الناصرة وإكسال والعزير وشاب من كفر كنا بشبهة “التحريض على الإرهاب”

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية أربع طالبات جامعيات من الناصرة ويافة الناصرة وإكسال والعزير، وشابا بشبهة “التحريض على الإرهاب” و “دعم تنظيم إرهابي”، على خلفية الحرب على غزة.

وأعلنت الشرطة، صباح اليوم الأحد، عن أنه “في نشاط لشرطة الشمال ووحدة احتياط حرس الحدود تمّ، اللّيلة الماضية، إلقاء القبض على 4 طالبات من إحدى كلّيّات الشّمال يشتبه في تحريضهن ودعمهن لتنظيم حماس”.

وأضافت أنه “إلى جانب الجهوزية الميدانية المتزايدة قامت القوات، الليلة الماضية، بنشاط بشكل حاسم وبلا هوادة للكشف عن التحريض ودعم الإرهاب. في غضون ذلك، داهمت شرطة الشمال ووحدة حرس الحدود الاحتياطية، منازل أربع طالبات (يافة الناصرة، وإكسال، والعزير، والناصرة) وتم إلقاء القبض عليهن وإحالتهن إلى وحدة مكافحة الجريمة في مديرية المروج للتحقيق معهن”.

(تصوير الشرطة)

وأشارت إلى أنه “في أحد منشورات إحدى المشتبه بهن فيها صورة إرهابي يقوم بتحميل فتاة مختطفة إلى سيارة (جيب)، جاء فيها (أردت أن أتأثر بالصورة، لكنها لا تقارن بما يفعله الاحتلال في غزة)، وفي منشور لمشتبهة أخرى شاركت صورة لصحيفة مكتوب عليها (طوفان الأقصى 7 أكتوبر) مع رمز تعبيري لقلب وعلم فلسطين. يتم في هذا الوقت التحقيق مع المشتبهات الأربع، وستتم إحالتهن إلى محكمة الصلح في الناصرة، بناءً على طلب الشرطة، لتمديد توقيفهن على ذمة التحقيق”.

وختمت الشرطة بالقول إنه “في نشاط آخر، الليلة الماضية، ألقي القبض على شاب يبلغ من العمر 18 عامًا من سكان كفر كنا، للاشتباه بنشره تحريض ودعم الإرهاب. وفي نهاية استجوابه سيتم تقديم المشتبه إلى المحكمة، بناءً على طلب الشرطة، لتمديد توقيفه على ذمّة التحقيق. ستستمر شرطة إسرائيل في النشاط على تحديد هوية المحرضين على العنف وأعمال الإرهاب والتعامل معهم، وأولئك الذين يتعاطفون مع الإرهاب ويشيدون بهذه الأعمال في زمن الحرب، وفي شبكات التواصل الاجتماعي وفي أي مكان آخر”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *