Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيت ميدلتون تتجاوز أزمتها مع الأمير هاري وميغان ماركل

بينما يعبر الأمير ويليام وكيت ميدلتون عن إرادتهما للتقدم، ذكر صديق لهما أن كيت تركز في الوقت الحالي على المستقبل ولا تلقي نظرة إلى الوراء. تعتبر كيت، المرشحة القادمة للقب الملكة، شخصية بارزة في الأسرة الملكية بمزيد من التأثير والتألق.

كيت تستعد للاحتفال بيوم ميلادها الـ 42

وفي أعقاب سنوات من الضغوط العائلية والادعاءات من جانب الأمير هاري وميغان ماركل، تبدو كيت ميدلتون على وشك الاحتفال بيوم ميلادها الـ42 وسط نجاحات كبيرة كأميرة ويلز. تتمتع كيت بثقة هادئة وقدرة على إدارة مبادرتها “Shaping Us” بنجاح، كما أنها تركز على أهمية خمس السنوات الأولى في حياة الطفل. إضافة إلى أنها كانت منارة خلال حفل الكريسماس برفقة زوجها من بين الأمراء الكبار.

قد ترغبين في مشاهدة بطاقات معايدة الكريسماس من العائلات الملكية الأوروبية

عزيمة الأميرة كيت

بينما تتصدى كيت للاتهامات المثارة حول سلوكها في كتاب أوميد سكوبي الجديد، تظل قوية وعازمة خلف الكواليس. تلعب دوراً رئيسياً في دعم زوجها ومستقبل ولي العهد ويليام. “على الرغم من صورتها العامة اللطيفة، إلا أنها عازمة وقوية ومستعدة للدفاع عن مبادئها والتصدي لما تراه صحيحاً”، وفقاً للكاتب الروائي فالنتين لو.

الجانب المخفي للأميرة كيت

يُظهر الجانب القوي لكيت عندما قامت بالدور الرئيسي بعد مقابلة الأمير هاري وميغان ماركل مع أوبرا وينفري في عام 2021. عقب اتهامات الثنائي بشأن “مخاوف ومحادثات حول لون بشرة” ابنهما آرتشي، أصدر القصر الملكي بياناً صريحاً نصه 61 كلمة عندما كانت الملكة إليزابيث في السبعينات. ويقول الكاتب فالنتين لو في كتابه “المستشارون: القوة الخفية وراء العرش” إن كيت لعبت دوراً رئيسياً في صياغة العبارات الحاسمة في هذا البيان.
تابعي المزيد: الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون يتمنيان للعالم كريسماس سعيداً بصورة جديدة للعائلة

كيت تدعم الأمير ويليام

“إنها تعتقد أنه من المهم ألا يمر ذلك بدون تحدٍّ”، يقول لو، “تظهر قوة وتصميم حقيقيين لتوضيح الحقيقة المحتملة”. تتفوق كيت في اللعب خلف الكواليس بينما تدعم زوجها ويليام وتتطلع إلى مستقبل يحمل في طياته تحديات السلالة الملكية.
هذا النجاح ليس فقط نتيجة لشخصيتها القوية وقيادتها المؤثرة، وإنما أيضاً بسبب تفانيها في العمل الخيري ومبادراتها الاجتماعية. تُظهر كيت ميدلتون، متسعة للقب الملكة في المستقبل، وتظهر استعداداً لتحمل مسؤولياتها والدفاع عن قيم الأسرة الملكية في وجه التحديات.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *