Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

غالانت لعناصر لواء غفعاتي: قريبا سترون غزة من الداخل

قال وزير الجيش الإسرائيلي يؤاف غالانت اليوم الخميس 19 أكتوبر 2023 ، لعناصر لواء غفعاتي :” أنتم الآن ترون غزة من بعيد، وقريبا سترونها من الداخل، سيصدر الأمر”، وذلك في إشارة إلى اجتياح قريب للقطاع.

وأضاف “الحرب لن تكون سهلة، بل صعبة للغاية، وستستغرق وقتا، ولكننا سنقضي على حركة حماس “.

جاء ذلك خلال جلسة لتقييم الأوضاع العملياتية بمشاركة قائد القيادة الجنوبية، يارون فينكلمان، ورئيس شعبة الشؤون الإستراتيجية في جيش الاحتلال، إليعازر توليدانو، وقادة الفرق العاملة في القطاع.

قائد القيادة الجنوبية في جيش الاحتلال: سننقل المعركة إلى أرض العدو في غزة

قال قائد القيادة الجنوبية في جيش الاحتلال الإسرائيلي، يارون فينكلمان، في كلمة لمقاتليه، اليوم الخميس، إن “المناورة البرية”، في إشارة إلى توغل بري محتمل للاحتلال في قطاع غزة، “ستنقل المعركة إلى أرض العدو”. مشددا على أن القتال سكيون “طويلا ومكثفا”.

إقرأ/ي أيضا: كتائب القسام: مستعدون لمعركة طويلة ونتحكم في مجريات الميدان

يأتي ذلك في إطار “استكمال الاستعدادات” لتوسيع عدوان الاحتلال على قطاع غزة، بما في ذلك “المصادقة على الخطط العملياتية المعدة للقوات المنتشرة في الميدان”. وفي هذا السياق أجرى فينكلمان “جولة ميدانية في مختلف الوحدات المتمركزة حاليا على الجبهة الجنوبية”.

وفي بيان مقتضب صدر عن جيش الاحتلال، جاء أن قائد القيادة الجنوبية في جيش الاحتلال الإسرائيلي، صادق على بعض الخطط العملياتية خلال جولته الميدانية وأجرى محادثات معمقة مع الجنود والقادة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *