Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: محمد سامي.. تفصيلة خلع الحذاء في نعمة الأفوكاتو استلهمتها من والدتي

كشف المخرج محمد سامي، عن التفاصيل الخاصة بشخصية “نعمة الأفوكاتو” والتي قدمتها الفنانة مي عمر في مسلسل يحمل اسم الشخصية ذاته، والذي عُرض في شهر رمضان المنقضي.
وشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو، كل من أروى جودة، عماد زيادة، لبنى ونس، ولاء الشريف، أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

المخرج محمد سامي يتحدث عن التفاصيل الخاصة بشخصية نعمة الأفوكاتو

وخلال لقاء المخرج محمد سامي في برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة mbc مصر، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، تحدث عن الطريقة التي كانت تتبعها مي عمر عندما تتقمص شخصية “نعمة” في خلع حذائها أثناء قيادتها للسيارة، موضحاً أن هذه التفصيلة أو طريقة خلع الحذاء استلهمها من والدته، واستطرد قائلاً: “تفصيلة الجزمة دي من أمي، أمي زمان وأنا صغير مكنتش بتعرف تسوق بالجزمة كانت بتتعلم لسه، كانت التفصيلة دي مركزة معايا، وأول ما جيت أكتب أنا ومهاب طارق أول حاجة كنت مركز فيها تفصيلة الجزمة”.

يمكنكم قراءة ..من بطولة مي عمر.. محمد سامي يكشف تفاصيل مسلسله في رمضان 2025

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو تدور أحداثه حول شخصية نعمة المحامية الذكية تقدم دورها الفنانة مي عمر إذ تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها، كما تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاصاً بها داخل قهوة بلدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *