Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الزمالك ينافس العربي القطري للتعاقد مع بن شرقي الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال الزمالك ينافس العربي القطري للتعاقد مع بن شرقي الدقيق الإخباري ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب يوسف محمد:

كشفت تقارير صحفية قطرية اليوم الأربعاء، دخول الزمالك في منافسة مع العربي القطري للتعاقد مع النجم المغربي أشرف بن شرقي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “الراية القطرية”، إن الزمالك ينافس العربي القطري للتعاقد مع بن شرقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وأشارت الصحيفة، أن بنشرقي ضمن اهتمامات نادي العربي القطري للتعاقد معه، في الموسم المقبل، خاصة بعد أن أصبح اللاعب حراً، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات المقبلة”.

وأعلن بنشرقي، رحيله عن الريان القطري بنهاية الموسم المنقضي، بعد انتهاء عقده مع الفريق.

ويذكر أن بنشرقي، لعب 3 مواسم رفقة نادي الزمالك، بعد أن انضم إلى صفوفه، في عام 2019 قادماً من الهلال السعودي، ثم رحل في عام 2022 متجهاً إلى الجزيرة الإماراتي.

أقرأ أيضاً

“ينتظره مباراة عالمية”.. رد فعل الزمالك بعد إعلان شيكابالا موعد اعتزاله

“يتبقى صلاح”.. محمد شريف ينتظم في معسكر منتخب مصر

ياسر ريان يفجر مفاجأة بشأن انتقال نجله للزمالك.. وعبدالحفيظ يرد بقوة (فيديو)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ الزمالك ينافس العربي القطري للتعاقد مع بن شرقي الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *