Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هيفاء وهبي تطرح أحدث كليباتها الغنائية “مابضعفش”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال هيفاء وهبي تطرح أحدث كليباتها الغنائية “مابضعفش”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


09:00 ص


الجمعة 07 يوليه 2023

كتبت بهيرة فودة:

طرحت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أحدث كليباتها الغنائية “مابضعفش”، أمس الخميس 6 يوليو، على قناتها الخاصة بموقع “يوتيوب” وجميع التطبيقات الموسيقية.

وروجت هيفاء للأغنية، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلقت: “مابضعفش متوفرة الآن على قناتي على اليوتيوب الرسمية وجميع التطبيقات الموسيقية”.

ومن ناحية أخرى كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن إلغاء حفلها الغنائي الذي كان من المقرر أن يقام يوم السبت الموافق 1 يوليو الجاري وكان سيشاركها الحفل الفنان محمد حماقي.

وعبر تغريدة نشرتها “هيفاء” على حسابها الرسمي بموقع “تويتر” إلى جانب حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت خلالها عن السبب وراء إلغاء الحفل قبل ساعات من إقامته قائلة: “نأسف للجمهور العزيز الإعلان عن إلغاء حفل النجمة هيفاء وهبي المقرر بتاريخ 1 يوليو 2023 لأسباب تتعلق بالشركة المنظمة والتأخر في إتمام ما يستلزم لإقامة الحفل في موعده المقرر”.

يذكر أن هيفاء وهبي عرض لها مؤخراً فيلم “رمسيس باريس” بموسم أفلام عيد الفطر الماضي وسط مشاركة لعدد من أبرز نجوم الكوميديا بالسينما المصرية منهم محمد ثروت، محمود حافظ، وحمدي الميرغني.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ هيفاء وهبي تطرح أحدث كليباتها الغنائية “مابضعفش” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *