Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جورجينا رودريغز تستوحي إطلالتها في مهرجان فينيسيا من جوليا روبرتس

أذهلت أمس جورجينا رودريغز جماهيرها بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ80، عندما سارت على السجادة الحمراء بفستان من الشيفون الأحمر بأكمام منسدلة وقفازات بيضاء.. ورغم أن إطلالتها جذبت إليها الأنظار واستحوذت على عدسات المصورين، إلا أنها في الحقيقة تعود للنجمة جوليا روبرتس منذ فترة طويلة؛ حيث لجأت شريكة كريستيانو رونالدو إلى أحد أفلام جوليا روبرتس الرومانسية منذ عقود مضت Pretty Woman؛ لتكون مصدر إلهام لها في المهرجان الدولي.

بهذه الإطلالة، تذكّر هواة السينما جوليا روبرتس في هوليوود؛ خاصةً في فترة التسعينيات.. لقد كانت جزءاً من العديد من الأفلام مثل: My Best Friend’s Wedding، وNotting Hill، وThe Pelican Summary وغيرها الكثير.. لكن من المؤكد أن كلاسيكية Pretty Woman، أصبحت مؤخراً موضع اهتمام ونقاش.

إطلالات جورجينا رودريغز في فينيسيا الإيطالية

في إطلالة أخرى لها، بدت جورجينا أنيقة جداً عندما كانت تسير بجوار رصيف فندق Excelsior، في فستان قصير باللون الأحمر والأصفر والبرتقالي.

وفي وقتٍ سابق، شاركت جورجينا مجموعة من الصور عبْر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام؛ معلنة وصولها لمدينة فينيسيا الإيطالية للمشاركة في رِد كاربت المهرجان. وأرفقت جورجينا في تعليقها على المنشور باللغة الإيطالية: “سنتي الخامسة في فينيسيا مع الحب في قلبي”.. وأتبعت الكلمات رمزاً تعبيرياً للقلب باللون الأسود.. وبعد وصولها إلى المدينة، استقلت جورجينا قارب أجرة مائياً، والتقطت بعض الصور الممتعة على متنه.
وقد ظهرت جورجينا في هذه الصور بمشد أسود، وقامت بمطابقة الجزء العلوي مع بنطلون أسود وحقيبة يد فضية ونظارات شمسية.. واستعرضت أيضاً المجوهرات الفاخرة؛ حيث ارتدت خواتم وساعة فضية كبيرة وقلادة.. وشوهدت بحقيبة يد هيرميس بيركين النادرة، بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *