Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ما بين السينما والدراما فنانون ومشاهير يخوضون تجربة الإخراج للمرة الأولى.. تعرفوا إليهم

“التنوع والتغيير” شعار رفعه عدد من نجوم ومشاهير الوسط الفني، حيث قرر البعض منهم خوض تجربة جديدة بعيدة عن تقمص الشخصيات التي اعتدوا على تقديمها في أعمالهم الفنية التي شاركوا بها، أو تلك التي رسموا ملامحها على الورق حال كونهم مؤلفين، وذلك من خلال الوقوف خلف كاميرات التصوير وامتهان دور المخرج، هؤلاء سوف نتعرف عليهم من خلال السطور التالية.

السينما

فاطمة البنوي

ومن بين النجمات اللاتي قررن خوض تجربة فريدة من نوعها خلال مشوارها الفني، هي النجمة السعودية فاطمة البنوي التي قررت دخول عالم الإخراج، وذلك من خلال فيلم “بسمة” المقرر عرضه في دور السينما يوم 6 يونيو المقبل، وبجانب كون الفيلم من إخراج “البنوي”، فهو أيضاً من تأليفها كما ستشارك به أيضاً كممثلة.

قصة فيلم “بسمة”

وتدور أحداث فيلم “بسمة”، حول فتاة سعودية تقرر العودة إلى مسقط رأسها في مدينة جدة بعد الانتهاء من دراستها في الولايات المتحدة، وعند عودتها تكتشف أن عائلتها تخفي عنها الكثير من الأشياء، حتى تصطدم بواقع والدها المرير حيث يعاني من مرض عقلي وتحاول الفتاة دعم والدها دائماً، وعلى الرغم من محاولاتها، تجد نفسها في مواجهة العديد من موجات الغضب المفاجئة التي تنتاب الأب، مما يثقل كاهلها ويَزيد من همومها. وخلال تلك الأزمات التي تعيشها بحياتها مع عائلتها، تتعرض أيضًا للعديد من الضغوط في قصة حبها التي تعيشها.

أعمال سينمائة أخرى

يذكر، أن الفنانة فاطمة البنوي عرض لها مؤخراً فيلم “أحلام العصر” خلال فعاليات الدورة العاشرة بـ مهرجان أفلام السعودية، وشارك في العمل بجانب “البنوي” عدد آخر من النجوم وهم صهيب قدس، حكيم جمعة، إسماعيل الحسن وآخرون ، ودارت أحداث الفيلم حول نجم كرة قدم متقاعد، سيئ السمعة ومضطهد إعلاميًا، يتعاون مع ابنته في فرصة للانتقام على بوابة التواصل الاجتماعي، وكلما غاصا في حلم الشهرة والنجومية زادت مشاركتهما.

ومن قبل شاركت النجمة فاطمة البنوي في الفيلم المصري “العميل صفر” الذي مثل أولى تجاربها في عالم الكوميديا، وشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم أكرم حسني، فيدرا، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، والعمل من إخراج كريم العدل، ومن تأليف وائل عبد الله، ودارت أحداثه حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

الدراما

عبد الله بوشهري

مسلسل “فعل ماضي” من الأعمال الدرامية المنتظر تصوير أولى مشاهده خلال الفترة المقبلة، ومن بين النجوم المشاركين في هذا العمل هو النجم عبد الله بوشهري، الذي قرر التخلي خلال أحداث هذا المسلسل عن زي الممثل، وارتداء ثوب آخر وهو ثوب المخرج في هذا العمل الذي يمثل أولى تجارب “بوشهري” الإخراجية.
وقال ” بوشهري” من خلال تصريحات صحفية، إنه لم يشعر بأي خوف أو قلق من خوض تجربة الإخراج، لأنه يعتبر نفسه من أبناء تلك المهنة ولديه العديد من الخبرات التي تؤهله لخوض هذه التجربة الجديدة، سواء في التمثيل أو الإنتاج.
ويشارك في بطولة المسلسل، عدد من النجوم وهم محمود بوشهري، شجون الهاجري، علي كاكولي، زينة مكي، والعمل من تأليف علياء الكاظمي، ومن إخراج عبد الله بوشهري، ومن المقرر البدء في تصوير العمل خلال الأيام المقبلة.

آخر أعمال عبد الله بوشهري الدرامية

وكانت آخر مشاركات عبد الله بوشهري الدرامية من خلال مسلسل “ملفات منسية” الذي عرض في موسم دراما رمضان الأخير.
وتتطرق قصة مسلسل “ملفات منسية ” لقضية مهمة وحساسة وهي قضية اختطاف الأطفال، وذلك خلال الحقبة ما بين ثمانينات وتسعينات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالي، ويشارك في بطولة العمل شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، شيماء سيف، مرام البلوشي، حسن عبد ال، محمد هاشم وآخرون، والعمل من تأليف محمد النشمي، ومن إخراج مناف عبد ال.
يمكنكم قراءة.. مطربون ومطربات خرجوا عن المألوف في أغاني صيف 2023

محمد ناير

الكاتب محمد ناير، هو الآخر يخوض أولى تجاربه الإخراجية، من خلال مسلسل “دواعي السفر” المقرر عرضه يوم 15 مايو المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية، ويأتي مسلسل “دواعي السفر” من كتابة محمد ناير أيضاً، ويشارك به عدد من الفنانين وهم أمير عيد، كامل الباشا، أحمد غزي وآخرون.

قصة مسلسل “دواعي السفر”

وحول قصة المسلسل وأحداثه، قالت الفنانة نادين إحدى بطلات العمل في تصريح سابق لـ “سيدتي” إن الهدف من موضوع المسلسل هو استعراض الطب النفسي بصورة كاملة؛ حتى يبدأ المجتمع في تقبُّله؛ خاصة وأنه لا يقل أهمية عن الطب العضوي. مكملة: “به توعية عن أهمية الطب النفسي”.
وتابعت: “ومن ناحية أخرى نتعرف إلى المرحلة التي وصلت لها الحالة أو المريض الذي كان يعاني نفسياً، وذلك بعد فترة علاجه، وأيضاً معرفة طريقة التعامل معه، وكيفية اندماجه مع الآخرين خارج إطار العيادة التي تلقّى من خلالها العلاج”. مضيفة: “المسلسل حالة اجتماعية لذيذة”

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *