Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موعد الحكم النهائي؟ قضية جوني ديب ضد امبر هيرد

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال موعد الحكم النهائي؟ قضية جوني ديب ضد امبر هيرد ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

تاريخ الحكم النهائي؟قضية جوني ديب ضد آمبر هيردأثارت محاكمة الممثل الشهير جوني ديب وزوجته السابقة اهتمام الكثير من الأشخاص حول العالم، وحدثت الكثير من التفاصيل في الأيام القليلة الماضية، مما جعل المحاكمة اليوم الأكثر مشاهدة في العالم حيث أنها في يومها الـ24. ماسو. ونظرا للأدلة المقدمة من الطرفين، فإن الحكم النهائي في قضية جوني ديب يظل قائما، حيث تقوم زوجة جوني ديب آمبر هيرد بدور الحكم بين الاثنين وفريق الدفاع عنهما، ومن هو جوني ديب؟ العالم كله ينتظر اكتشف. ومن هم الجناة والضحايا؟

علاقة جوني ديب وأمبر هيرد

بدأت دعوى جوني ديب القضائية عندما رفعت زوجته السابقة آمبر هيرد، التي كان يواعدها من عام 2015 إلى عام 2017، دعوى قضائية ضده بتهمة إساءة معاملتها والاعتداء عليها، لكنها خسرت. وفي صحيفة ذا صن البريطانية، قال ديب إن هيرد أساءت إليها، وقال ديب إن هيرد تقاضيها حاليا بتهمة التشهير بسبب مقال منتشر عنها، وتقرر أن القضية قيد النظر في محكمة في كاليفورنيا.

موعد الحكم النهائي في دعوى جوني ديب وآمبر هيرد

وبعد اختتام المرافعات من قبل الطرفين، أعطيت هيئة المحلفين بعض التعليمات وسيتعين عليها الانتظار حوالي أسبوع قبل أن تقرر مصير القضية، حيث ستأخذ المحكمة إجازة أيام السبت والأحد والاثنين وتعود في اليوم التالي. القضية بين جوني ديب وأمبر هيرد تتم متابعتها فنيًا في الوقت الحالي، ورغم كثرة الشائعات إلا أنها من أهم القضايا. خاصة خلال المواجهة، عندما كان فريق الدفاع يواجه آمبر هيرد وجوني ديب، تم تقديم تفاصيل عنهما أيضًا، واستمرت المرافعات الختامية ساعتين، ولا يزال الطرفان في انتظار الحكم النهائي.

إقرأ أيضاً: متى تكون الجلسة النهائية في قضية جوني ديب وأمبر هيرد يوم الثلاثاء؟

ماذا سيحدث لو صدر حكم نهائي في دعوى جوني ديب وأمبر هيرد؟

إذا فاز ديب بقضيته ضد هيرد، فسيحصل الممثل الأمريكي على تعويضات وسيحصل نجم هوليوود على 50 مليون دولار بعد أن وجدت هيئة المحلفين أن هيرد شوهت ديب في مقال نشرته صحيفة واشنطن بوست عام 2018. ومن المرجح أن تسعى هيئة المحلفين إلى الحصول على تعويضات. وتدعي أنها دفعت أكثر أو أقل ما طلبه السيد هيرد من خلال منحها جائزة النجمة عن فيلم قراصنة الكاريبي، ولكن لا توجد طريقة يمكن لهيئة المحلفين أن تجد أن السيد هيرد كان يحاول تشويه سمعة زوجها السابق. إذا كان الأمر كذلك، لن يضطر السيد هيرد إلى دفع تعويضات.

ومن المهم الإشارة إلى أنه لم يتم توجيه اتهامات جنائية إلى ديب وهيرد. وبما أن هذه قضية مدنية، فهذا يعني أنه حتى لو حكمت هيئة المحلفين لصالح الزوج السابق جوني ديب، فلن يتم سجن هيرد. سواء ربحت أو خسرت، سيتعين على هيرد الانتظار لرفع دعوى قضائية، لكن هيرد ذهبت إلى المحكمة بدعوى مضادة من ديب تطالب بتعويض قدره 100 مليون دولار.

لقد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه موعد الحكم النهائي في قضية جوني ديب وأمبر هيرد، وناقشنا أيضًا هذه القضية وماذا سيحدث إذا صدر الحكم النهائي في هذه القضية.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ موعد الحكم النهائي؟ قضية جوني ديب ضد امبر هيرد نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *