Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مهرجان كان 2024 في يومه الثاني: المكياج الناعم يفوز وإطلالة الإمبراطورة الأجمل

في اليوم الثاني لمهرجان كان السينمائي 77، يمكن القول إن المكياج الناعم مع الأيلاينر الرفيع كان الأبرز؛ حيث احتل القائمة ضمن إطلالات النجمات الجمالية على السجادة الحمراء للمهرجان، تلته تسريحات الشعر المنسدل المموج التي بدت طاغية جداً على ما عداها من تسريحات الشعر التي اعتمدتها نجمات كان 77 بيومه الثاني. وعلى هامش عرض فيلم”Furiosa: A Mad Max Saga”، تألقت النجمة أنيا تايلور Anya Taylor، التي تؤدي فيه دور الإمبراطورة فيريوسا، بإطلالة جمالية نابضة بالأنوثة، ففازت بالإطلالة الأجمل.
وفيما يلي، نرصد أبرز أساليب مكياج وتسريحات الشعر التي اعتمدتها نجمات اليوم الثاني لمهرجان كان السينمائي الدولي 77، فما رأيك بها؟

ناعومي كامبل بصيحة الأيلاينر المقوس مع الشعر الكيرلي المنسدل

Embed from Getty Images
عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل Naomi Campbell، تألقت بإطلالة أنثوية جذابة، اعتمدت فيها مكياجاً ناعماً ارتكز على ظلال العيون المحايدة فوق الجفن العلوي، مع رسمة الأيلاينر الأسود الناعم المقوس عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب مكياج بشرة خفيف بلون موحد وشفاه طبيعية. وقد كان لافتاً اعتمادها تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل بالفرق النصفي، خاصة أنها عوَّدتنا في غالبية إطلالاتها على اعتمادها تسريحة الشعر المنسدل المالس، فهي لطالما تميزت بشعرها الأسود الطويل الذي يبرز جمالها من خلال هذه التسريحة الناعمة.
ما رأيك أيضاً في متابعة افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024.. هذه أبرز صيحات مكياج النجمات

أرايا هارغيت بمكياج وردي مات مع تسريحة الريترو المنسدل

Embed from Getty Images
النجمة أرايا هارغيت Araya Hargate اختارت أيضاً إطلالة جمالية هادئة، جمعت بين النعومة والكلاسيكية واللمسات المشرقة؛ حيث اختارت مكياج عيون وردي مات؛ وتم دمج ظل العين بهذا اللون على كامل الجفن العلوي وثنية العين وكذلك تحت الحاجبين، وبدت العينان مسحوبتين باستخدام الأيلاينر الرفيع جداً الستريت عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب الرموش المستعارة البارزة جداً، وأحمر الشفاه الوردي المات، في مقابل مكياج مشرق وخفيف للبشرة، واختارت إلى جانب مكياجها تسريحة الشعر الريترو المنسدل بالفرق الجانبي.

جينتا بيكو بمكياج هادئ وتسريحة الشعر الويفي المنسدل

Embed from Getty Images
النجمة جينتا بيكو Ginta Biku، التي تتميز بشعرها الأشقر الطويل وملامحها الناعمة وبشرتها البيضاء، تألقت هي أيضاً على هامش فعاليات اليوم الثاني لمهرجان كان السينمائي 77 في يومه الثاني، بإطلالة هادئة جداً، تم فيها اختيار ظلال العيون الثلجية الخافتة فوق الجفن العلوي وفي زاوية العين الداخلية، مع رسمة الأيلاينر الرفيع، وتم تعزيز جمال العيون باستخدام الرموش المستعارة البارزة، أما مكياج البشرة فجاء ناعماً بتغطية خفيفة طغى عليها النغمات الوردية، فيما تم تطبيق أحمر الشفاه النيود الطبيعي، وحُددت الشفاه بالكونتور البني الفاتح. في المقابل، تألقت النجمة بتسريحة الشعر المموج المنسدل بالفرق النصفي.

سيندي برونا بمكياج خفيف وتسريحة شعر منسدل بتموجات عريضة

Embed from Getty Images
من جهتها، كانت عارضة الأزياء سيندي برونا Cindy Bruna حاضرة على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024، ولفتت بساطة إطلالتها الأنظار، سواء لجهة ملابسها أو مكياجها أو تسريحة شعرها. فالنجمة السمراء اختارت مكياجاً هادئاً جداً بنغمات قريبة جداً إلى لون بشرتها، وتحديداً لجهة مكياج البشرة والشفاه، فقط أتى الأيلاينر الأسود الذي غمر الجفن العلوي؛ ليمنح مكياجها الهادئ لمسة جمالية، ويبرز عينيها، مع طبقات عدة من الماسكرا. في مقابل ذلك، تألقت بتسريحة الشعر المنسدل ذات التموجات العريضة.

هدى الإتربي بمكياج برونزي قوي مع تسريحة كعكة الباليرينا

Embed from Getty Images
النجمة العربية هدى الإتربي حضرت من مصر على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي بيومه الثاني ولفتت الأنظار بإطلالتها، واللافت أنها النجمة الوحيدة التي اختارت إطلالة جمالية قوية، لجهة مكياج العيون تحديداً؛ حيث اختارت مكياج سموكي قوياً وجذاباً بتدرجات اللون البرونزي الفاتح على الجفن العلوي والغامق عند زاوية العين الخارجية، وتم دمج ظلال العيون بأسلوب دخاني بارز، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه المات باللون النيود الوردي والبشرة المشرقة والمتوهجة بنغمات برونزية جذابة. في المقابل، اختارت كعكة الباليرينا المصقولة بالفرق النصفي والغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.

آيريس ميتينير بصيحة الأيلاينر المجنح وتسريحة الكعكة العالية الملفوفة

Embed from Getty Images
أما عارضة الأزياء الفرنسية آيريس ميتينير Iris Mittenaere، فاعتمدت في إطلالتها خلال اليوم الثاني لمهرجان كان السينمائي 77، إطلالة كلاسيكية جذابة سواء لجهة المكياج أو تسريحة الشعر. إذ اختارت مكياج عيون تم فيه تمرير ظلال العيون الخافتة القريبة إلى لون بشرتها فوق كامل الجفن العلوي وثنية العين، مع رسمة الأيلاينر المجنح والمسحوب إلى الأعلى عند زاوية العين الخارجية، فيما تم اعتماد تغطية متوسطة للبشرة مع القليل من البلاش الوردي على تفاحة الخدين، وحددت الشفاه بالكونتور البني الفاتح، وطُبقت أحمر الشفاه النيود. كذلك، تألقت بتسريحة الكعكة العالية الملفوفة والمسحوبة إلى الغرة الأمامية.
شاهدي أيضاً شعر النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024

أنيا تايلور بمكياج كلاسيكي مع تسريحة الكعكة الضخمة المصقولة

Embed from Getty Images
أنيا تايلور Anya Taylor، سرقت الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في يومه الثاني، فالنجمة التي تلعب دور البطولة في فيلم Furiosa: A Mad Max Saga، دور الإمبراطورة فيريوسا، اختارت إطلالة كلاسيكية متألقة ومميزة، اعتماداً على أحمر الشفاه الأحمر الغامق ومكياج عيون ناعم ارتكز على ظلال العيون الخفيفة والناعمة التي دُمجت فوق العين، وتم غمر منبت الرموش بالأيلاينر الرفيع، إلى جانب الرموش المستعارة الطويلة التي أبرزت عينيها وعززت من جمالهما، فيما تم اعتماد تغطية مشرقة للبشرة بنغمات وردية على الخدين. وأكملت إطلالتها بتسريحة الكعكة العالية الضخمة المصقولة مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *