Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. موقف إنساني لـ وائل كفوري خلال حفله الأخير بالأردن

حرص الفنان وائل كفوري على تقديم لفتة إنسانية من خلال تحيته لفتاة من ذوي القدرات الخاصة كانت من ضمن حضور حفله الأخير والذي أقيم بالأمس في الأردن.

وائل كفوري يغني للفتاة وترافقه بالكرسي المتحرك على المسرح

وكان أحيا الفنان وائل كفوري أمس الجمعة حفلًا غنائيًا في الأردن، وقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه، وخلال الحفل أطلت فتاة تجلس على كرسي متحرك على خشبة المسرح، ليقوم وائل كفوري بمساعدتها وقام بجر الكرسي المتحرك الذي تجلس عليه.

كما شهد الحفل غناء وائل كفوري أغنيته الجديدة “حالف عالحب”، وجاءت الأغنية من كلمات منير بو عساف وألحان وتوزيع موسيقي بلال الزين.

طفلة صغيرة ترقص مع وائل كفوري على المسرح

ودومًا ما يحرص الفنان وائل كفوري على التفاعل مع جمهوره بحفلاته، ففي حفله الماضي في قبرص والذي كان قد أُقيم منتصف الشهر الجاري وحضره عدد كبير من محبيه ومعجبيه، قدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه الحديثة والقديمة والتي تفاعل معها الحضور ورددوها معه.

وخلال الحفل اقتحمت طفلة صغيرة المسرح وبدأت ترقص على أنغام إحدى أغاني وائل كفوري الذي تفاعل معها بشكلٍ لافت ومميز، وهو ما لاقى استحساناً وتفاعلاً من قِبَل الجمهور الذين أعجبوا بردة فعل الفنان وائل كفوري تجاهها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *