Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

آرسنال يقلب الطاولة أمام بورنموث ويحبط السيتي

قلب آرسنال تأخره بفوز ثمين على بورنموث بثلاثية مقابل هدفين للأخير، ليبقي على فارق النقاط الخمس مع مانشستر سيتي.

عاد آرسنال من بعيد وقلب تخلفه أمام ضيفه بورنموث 0-2 إلى فوز 3-2 بهدف في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع، ليبقي على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن وصيفه مانشستر سيتي الفائز على نيوكاسل 2-0، السبت، في المرحلة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع آرسنال رصيده إلى 63 نقطة مقابل 58 نقطة لسيتي.

على استاد “الإمارات” في شمال لندن، فأجأ بورنموث مضيفه آرسنال بافتتاحه التسجيل بعد مرور 9 ثوان فقط عبر الدانماركي فيليب بيلينغ.

وهو ثاني أسرع هدف في تاريخ الدوري بعد الذي سجله شاين لونغ لصالح ساوثهامبتون في مرمى واتفورد بعد 7 ثوان عام 2019.

ورد آرسنال بممارسة ضغط هائل على مرمى بورنموث الذي تراجع إلى الدفاع للمحافظة على تقدمه.

وعلى الرغم من نسبة استحواذ كبيرة والوصول إلى مرمى بورنموث مرارا وتكرارا، فشل آرسنال الذي استمر غياب مهاجمه البرازيلي غابرييل جيسوس بداعي إصابة أبعدته عن الملاعب منذ قرابة 4 أشهر، في إدراك التعادل.

وفي الشوط الثاني ومن أول ركلة ركنية والوحيدة لبورنموث ارتقى ماركوس سينيسي فوق الجميع وأودع الكرة داخل الشباك وسط صدمة في مدرجات أصحاب الأرض.

لكن آرسنال الذي لم يخسر سوى 3 مرات هذا الموسم، رمى بكل ثقله ونجح في تسجيل هدفين سريعين أولا عبر الغاني توماس بارتي عند القائم البعيد (62)، وثانيا عبر مدافعه بن وايت من الزاوية ذاتها للهدف الأول تصدى الحارس للكرة لكنها كانت اجتازت خط المرمى (70).

واستمر ضغط آرسنال المتواصل حتى تمكن البديل ريس نيلسون من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع عندما تلقى كرة داخل المنطقة وأطلقها بيسراه في سقف الشباك وسط جنون هستيري في المدرجات.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *