Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

صورة: مصرع عامل عربي بـ “ديمونا” وإصابة خطيرة بالرملة

أعلنت مصادر طبية إسرائيلية، صباح اليوم الأربعاء 16 أغسطس 2023، مصرع عامل عربي من النقب في حادث عمل وقع في مدينة ديمونا، وإصابة عامل آخر بجراح وصفت بالخطيرة جراء سقوطه من علو بورشة عمل في مدينة الرملة.

في مدينة ديمونا، أصيب الشاب فايز الغول في الثلاثينيات من عمره برافعة شاحنة لجمع النفايات في المدينة، حيث أقر الطاقم الطبي الذي وصل إلى المكان وفاته.


 

وفتحت الشرطة الإسرائيلية بالتعاون مع مكتب وزارة الاقتصاد (الصناعة والتجارة والتشغيل) تحقيقا في ملابسات الحادث ومعرفة الأسباب التي أدت إلى اصطدام رافعة الشاحنة بالعامل وتسببت بمصرعه.

وفي مدينة الرملة، أصيب عامل بجراح خطيرة بعد سقوطه من ارتفاع حوالي 8 أمتار أثناء عمله بالقرب من مصنع في الرملة، ونقلت طواقم الإسعاف العامل الجريح إلى مستشفى “أساف هروفيه” لاستكمال العلاج، فيما فتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث.

وفتحت الشرطة ملفين للتحقيق في ملابسات الحادثين إلى جانب إخطارها ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد (الصناعة والتجارة والتشغيل) وفقا للمقتضى.

ويستدل من المعطيات والإحصاءات المتوفرة أن نحو 47 عاملا لقوا مصارعهم في حوادث العمل بالبلاد منذ مطلع العام الجاري 2023 ولغاية اليوم، في حين أصيب 488 عاملا غالبيتهم أصيبوا في حوادث بورش البناء.

المصدر : عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *