Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ماجد الكدواني في Big Time Podcast: أهيم وراء قلبي وزوجتي “صوت العقل” وأسمع كلامها

تحدث النجم ماجد الكدواني عن قصة تعرفه على زوجته بعد عدة قصص حب “من طرف واحد”، مؤكدا أنه تعرف عليها أثناء الدراسة الجامعية، وطلبت منه في البداية أن يظلا أصدقاء، ولكنها بعد فترة دعته للتقدم لخطبتها لأنها “صدقت مشاعره”، وأكد أنه يطلق عليها لقب “مفيدة” لأنها صاحبة القرارات العاقلة في حياتهما بينما هو يسير وراء قلبه ومشاعره.

أضاف ماجد الكدواني خلال بودكاست Big Time، الذي حلّ ضيفًا عليه، وهو تقديم الإعلامي عمرو أديب وأصالة: أول قصة حب في حياتي كانت غريبة لأنني كنت طفلا ووقعت في غرام فتاة في الجامعة، كانت جميلة وكنت أحب رؤيتها دوما.

تابعي المزيد: ماجد الكدواني في «Big Time Podcast»: هذه دعوة أمي قبل وفاتها

ماجد الكدواني يحكي عن شرارة حبه لزوجته وكلمة السر في زواجهم وأديب يشعل بينهم #BigTimePodcast#رمضان_يجمعنا#ماجد_الكدواني@Turki_alalshikh @GEA_SA @RiyadhSeason @AssalaOfficial @Amradib

يعرض حصرياً على شاهد *مجاناً في الشرق الأوسط وشمال أفريقياhttps://t.co/whs8h9khMX pic.twitter.com/MLi0uHS3Qj

— MBC1 (@mbc1) April 1, 2024

ماجد الكدواني: حتى المرحلة الجامعية لم أصادف الحب الحقيقي

أضاف: حتى المرحلة الجامعية لم أصادف الحب الحقيقي، وكانت هناك مشاعر حب من طرف واحد، وأكثر من فتاة طلبت التعرف إليها ولكنها طلبت مني أن نظل أصدقاء وبعدها اختفت من حياتي، حتى وقعت عيني على زوجتي وشعرت أنها الفتاة المناسبة وصارحتها بمشاعري وطلبت أيضا أن نظل أصدقاء، ولكنها تمسكت باستمرار التواصل معي.

وواصل ماجد الكدواني: كان المفروض أن أهاجر إلى أمريكا فور الانتهاء من دراستي الجامعية، ولكن الخطط كلها تغيرت عندما طلبت مني أن أتقدم إلى اسرتها لطلب يدها، وقالت وقتها إنها اختارتني من بين عدة عرسان لأنها صدقت مشاعري.

ماجد الكدواني: أسمع كلام زوجتي

وحول الفارق بينهما في الشخصية قال ماجد الكدواني: أنا عاطفي أهيم وراء قلبي ومشاعري، وهي تحكم عقلها وهذا الثنائي ناجح جدا وأطلقت عليها لقب مفيدة، لأنها صاحبة الخطوات الصحيحة في حياتنا، واسمع لنصيحتها دوما.

ماجد الكدواني: أنا مش طيب أوي

تابع ماجد الكدواني: أنا مش طيب أوي على فكرة، كلنا شوفنا مشاكل وعدينا بمصاعب كتير وكتر الأوقات اللي غضبت وتمردت فيها سببت لي في مشاكل فاقتنعت بالإيمان وتسليم أمري لله وأي حاجة أقول حسبي الله ونعم الوكيل أوكله في أي حاجة ويشيل هو، وفعلا بعد تمردي تحولت لكدواني آخر زي اللي ربنا خلقه لإنه أمتع وأبسط وألطف”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *