Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمد ثروت يروج لـ”كارت شحن”.. ومتابعون: بلاش تشتغل مع بيومي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال محمد ثروت يروج لـ”كارت شحن”.. ومتابعون: بلاش تشتغل مع بيومي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


07:31 م


الإثنين 25 ديسمبر 2023

كتب مروان الطيب:
روج الفنان محمد ثروت لفيلمه الجديد “كارت شحن” والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي 27 ديسمبر الجاري، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام.
ونشر ثروت الملصق الدعائي الخاص بالفيلم، ويظهر فيه إلى جوار الفنان بيومي فؤاد، وهو ما انتقده عدد من المتابعين، مؤكدين أنهم سيقاطعون العمل بسبب وجوده، وعلق بعضهم: “يا عيني يا ثروت هتروح في الرجلين، محدش هيشوفه عشان بيومي وانت بلاش تشتغل معاه تاني، والله بنحبك يا ثروت بس للأسف بيومي موجود بالفيلم، آسفة يا ثروت أنا بحبك وكان نفسي أشوف الفيلم بس للأسف بيومي فؤاد فيه وأنا عاملة مقاطعة لبيومي، بس بيومي فؤاد مقاطعة يا نجم، بيومي لأ وألف لأ”.
كان الفنان بيومي فؤاد أثار جدلًا كبيرًا وتصدر محرك البحث جوجل، بسبب تصريحاته أثناء تقديمه مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض، وبسبب انتقاده للفنان محمد سلّام الذي كان اعتذر عن عدم المشاركة تضامنًا ومساندة للشعب الفلسطيني.
وقال بيومي وقتها “من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك”.

يذكر أن الفنان بيومي فؤاد يشارك بعدد من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة منها فيلم “الحريفة” بطولة الفنان الشاب نور النبوي.

95.216.226.163 Mozilla/5.0 (X11; compatible; semanticvisions.com crawler; HTTPClient 4.5)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ محمد ثروت يروج لـ”كارت شحن”.. ومتابعون: بلاش تشتغل مع بيومي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *