Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مي الغيطي تنشر صور حضورها العرض الخاص لفيلمها مع “ديزني”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال مي الغيطي تنشر صور حضورها العرض الخاص لفيلمها مع “ديزني”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


02:00 ص


الجمعة 04 أغسطس 2023

كتب مروان الطيب:
كشفت الفنانة مي الغيطي عن إقامة عرض خاص لأحدث أعمالها الفنية هذا العام، وهو مسلسل الرسوم المتحركة القصير “Kizazi Moto” والذي يعد تعاونها الأول مع منصة “ديزني” وذلك مساء الأربعاء بمقر بافتا البريطانية في لندن.

ونشرت “مي” صوراً من كواليس تواجدها هناك عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، وحرصت على التقاط عدد من الصور التذكارية بجوار القسم الخاص بجوائز البافتا، إلى جانب صور مع الأفيش الدعائي للمسلسل وظهرت خلاله بإطلالة أنيقة خطفت بها الأنظار.

وعلقت “مي” على صورها قائلة “يا لها من ليلة جميلة من العرض الخاص لفيلم كيزازي موتو من البافتا وكانت مشاهدته ممتعة على الشاشة الكبيرة شكراً ديزني”.

وتدور أحداث مسلسل الرسوم المتحركة “Kizazi Moto: Generation Fire” في إطار من الخيال العلمي والأكشن حول رؤية مستقبلية لقارة أفريقيا تتخيل عوالم جديدة شجاعة من التكنولوجيا المتقدمة والأرواح الشريرة.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ مي الغيطي تنشر صور حضورها العرض الخاص لفيلمها مع “ديزني” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *