Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

وزير إسرائيلي يتحدث عن أمر قد يؤدي إلى تغيير السياسة

تحدث الوزير الإسرائيلي يسرائيل كاتس، اليوم الأربعاء 21 يونيو 2023، عن أمر قد يؤدي إلى تغيير سياسة إسرائيل، وذلك في ظل تدهور الأوضاع الأمنية التي تشهدها الضفة الغربية .

وقال وزير الطاقة الإسرائيلي يسرائيل كاتس، إن “الفرضية الأساسية أن هناك سلطة فلسطينية لا تدعم الإرهاب وأن غالبية الفلسطينيين غير ضالعين فيه، وإذا تبين خلاف ذلك، فيلزم تغيير السياسة – الجيش مفوض بتعميق وتوسيع نشاط”. وفق قوله

وبحسب صحيفة “يسرائيل هيوم” العبرية، إن “قيادة الجيش الإسرائيلي تناقش منذ فترة كيفية التعامل مع لعبة حماس المزدوجة التي تقودها في الضفة الغربية بتشجيع الهجمات بينما تبحث عن الهدوء ب غزة وإمكانية الرد عليها”. وفق قولها

كما وأوردت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، “حان الوقت لتغيير السياسة تجاه حماس بغزة”.

وتشهد مدن الضفة الغربية في الفترة الأخيرة تصاعدا في الأحداث حيث تشهد مواجهات متكررة واشتباكات مسلحة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي نجم عنها استشهاد عدد من الفلسطينيين ومقتل إسرائيليين آخرين .

وكانت وزارة الصحة أعلنت صباح اليوم: “مع استشهاد الطفلة سديل غسان نغنغية (15 عاماً)، ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 174 شهيداً منذ بداية العام الجاري”.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *