Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هند صبري تستمتع بعطلتها الصيفية في شوارع مدينة نيويورك

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال هند صبري تستمتع بعطلتها الصيفية في شوارع مدينة نيويورك، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


07:00 ص


الأربعاء 26 يوليو 2023

كتب مروان الطيب:
تستمتع النجمة التونسية هند صبري بعطلتها الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد بمدينة نيويورك والتقطت عدد من الصور التذكارية.

ونشرت “هند” صورها خلال تجولها عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” والتقطت صورة بجانب مبنى إمباير ستيت الشهير، إلى جانب ظهورها وهي على متن إحدي طائرات الهليكوبتر.

وعلقت قائلة: “نيويورك دائماً فكرة جيدة”، ولاقت الصور والتعليق اعجاب متابعيها قائلين “ياست الكل شكراً إنك بتخلي اليوم حلو لما أشوف طلتك، نجمتنا فخر للعرب والمصريين”، إلى جانب النجمة سوسن بدر والتي علقت بعدد من القلوب.

وشاركت هند صبري مؤخراً بعدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية أبرزها مسلسل “البحث عن علا”، وفيلم “كيرة والجن” واللذان عرضا خلال عام 2022.

يذكر أن اخر أعمال هند صبري الفنية كانت بفيلم “فضل ونعمة” وشاركت بطولته النجم ماجد الكدواني وعرض بشهر أكتوبر من العام الماضي.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ هند صبري تستمتع بعطلتها الصيفية في شوارع مدينة نيويورك نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *