Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

البروفة الأخيرة.. منتخب مصر يفوز على تنزانيا قبل المشاركة في

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال البروفة الأخيرة.. منتخب مصر يفوز على تنزانيا قبل المشاركة في، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


08:08 م


الأحد 07 يناير 2024

نجح المنتخب الوطني في تحقيق الفوز على تنزانيا بهدفين دون رد، وديا، في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، خلال الشهر الحالي بدولة كوت ديفوار.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، وقدم لاعبي المنتخب أداء يناسب المنافس، بينما اعتمد منتخب تنزانيا على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة.

وقام البرتغالي روي فيتوريا، بتجربة عدد كبير من اللاعبين تمهيدا لتجهيزهم قبل المشاركة في البطولة الأفريقية.

أحرز هدف المنتخب محمود تريزيجيه في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة من محمد صلاح، ونجح نفس اللاعب في إحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 73.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة زيمبابوي في افتتاح مباريات المجموعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية يوم الأحد المقبل.

47.128.51.16 Mozilla/5.0 (Linux; Android 5.0) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Mobile Safari/537.36 (compatible; Bytespider; [email protected])

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ البروفة الأخيرة.. منتخب مصر يفوز على تنزانيا قبل المشاركة في نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *