الاخبار

بالفيديو: شاهد الأهداف – الأهلي المصري يتغلب علي النصر بصعوبة

تمكن نادي الأهلي المصري من تحقيق فوز صعب علي نادي النصر وذلك ضمن منافسات مسابقة كأس مصر والتي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح الأهلي.

هذا و انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدف دون رد، جاء الهدف فى اللحظات الاخيرة من زمن الشوط الاول عبر اللاعب “وليد سليمان”.

خلال الشوط الثاني استطاع فريق النصر ان يتدارك هدف التعادل فى الدقيقة 54 من هجمة مرتدة وبكرة عرضية من الناحية اليمين حولها اللاعب “أحمد الصعيدي” بقدمه الى شباك على لطفي.

وفى الدقيقة 83 سجل الاهلي الهدف الثاني عبر البديل “بواليا” جاء الهدف من كرة حائرة داخل منطقة الجزاء والذي خطفها مهاجم الاهلي الكونغولي بتسديدة قوية فى شباك أحمد جمال.

وترشح نادي النصر إلى دور الـ 32 من كأس مصر بعد أن خاض ثلاث مراحل تمهيدية، بدأها بفوز صعب على فريق الشمس القاهري بهدف دون رد، قبل أن يتجاوزه الدورين التمهيدي الثالث والرابع، بهزيمة فريق مستقبل وطن 2/3 ثم فريق “شبان بدواى” بنتيجة 5/صفر، يوم 5 فبراير الماضي.

وكانت مباراة اليوم بمثابة البروفة الأخيرة بالنسبة للنادي الأهلي قبل مواجهة الزمالك المنتظرة يوم الأحد المقبل الموافق 18 أبريل 2021 في قمة الكرة المصرية بمسابقة الدوري، والمؤجلة منذ الجولة الرابعة.

واستهل الأهلي مسيرته في كأس مصر هذا الموسم من دور الـ 32، بعدما تُوج بلقب البطولة في الموسم الماضي 2020/2019، بفارق ركلات الجزاء الترجيحية على حساب نادي طلائع الجيش، بعد التعادل الإيجابي 1/1 في الوقت الأصلي للقاء.

 

المصدر : ميركاتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.