Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، في الحلقة 9 هيلة تكتشف وجود زوجها رشيد بالمستشفى بالصدفة، وتفاجئ الجميع بحضورها.

تأخذ محادثة بسيطة بين والدة طبيب “رشيد” و”هيلة” منحى خطأً، الأمر الذي يتسبب في تعرض الأخيرة لسلسلة من المواقف السيئة حين تكتشف بطريق الصدفة ومن مكالمة والدة طبيب “رشيد” التي تتصل على “هيلة” لطلب يد ابنتها “زينة” لزواج ابنها بها، وتخبرها بأنها تعلم أن الوقت غير مناسب للخطبة لابنها بسبب عملية زوجها، وهنا تُجَنّ “هيلة” وتنهي المكالمة للذهاب إلى زوجها بالمستشفى، وتخبرها قريبتها “حميدة” بأنه بخير وأن بناتها “زينة” و”عليا” و”شروق” مع والدهن بالمستشفى، وأنهن لم يخبرنها؛ لأنهن يخفنَ عليها. وتغضب “هيلة” من بناتها؛ لأنهن يعلمن أن والدهن بالمستشفى، ولم يخبرها أحد، وهنا تحاول “حميدة” أن تعطل ذهابها إلى المستشفى؛ لأنها تعلم أن زوجاته الثلاث يتواجدن بالمستشفى مع “رشيد”، ولكن “هيلة” لا تهتم لحميدة، وتحاول الذهاب. وهنا تقول لها “حميدة” اذهبي ولكن أنا من سأقود السيارة، وأثناء نزولهما تتوجه هيلة إلى السيارة بينما تقف “حميدة” وتخاطب حفيدة “هيلة”، وتخبرها بضرورة إخبار والدتها “زينة” بحضور “هيلة” إلى المستشفى، ولكن ابنة “زينة” ترفض الاتصال؛ لأنها تريد جدتها “هيلة” تعلم بزواج جدها “رشيد” من ثلاث نساء، لكن حفيدة “هيلة” الأخرى، وهي وابنة “شروق” ترفضن ذلك وتعاتبن ابنة “زينة”، وتقلن لها لا بد أن نستغل الموقف، وأن لا تعلم جدتنا “هيلة” بزواج جدنا “رشيد” من نسائه الثلاث، وأن خالتها “زينة” وعدتها بأن تمنحها درجات بالمواد دون أن تؤدي الامتحان، ولكن ابنة “زينة” لا تقتنع وتحاول ابنة “شروق” أخذ الهاتف المحمول بالقوة، ولكن المفاجأة أن الإرسال بالمستشفى يكون ضعيفاً ولا تتمكن من الاتصال.

عليا وشروق وزينة ومواجهة مع والدهن

يفيق “رشيد” بعد تعرضه لذبحة صدرية، وتحاول بناته الثلاث “عليا” و”شروق” و”زينة” الدخول عليه والحديث معه، لكن “رشيد” يطرد ابنته “عليا” بعد أن اكتشف أنها حامل، وتحاول أن تتحدث معه ولكنه يرفض وتخربه بأنها فعلت مثله تزوجت بالسر ولا بد أن يحتويها، وبعد نقاش حاد بينهما يخبرها والدها “رشيد” بأنه لن يخبر والدتها “هيلة” بخبر زواجها بالسر وحملها.
هيلة تحضر إلى المستشفى مع حميدة وناصر يحل المشكلة
وعندما يتواجدن “عليا” و “شروق” و”زينة” باستراحة المرضى مع “ناصر” زوج “شروق” تحضر “هيلة”، ويتفاجأون ويحاولون أن يمنعوها من الدخول على “رشيد” بسبب وجود زوجاته الثلاث معه بالغرفة، ويذهب ناصر بسرعة، ويخبر “رشيد” أن “هيلة” موجودة بالمستشفى، وهنا يرتبك “رشيد”، ويطلب مساعدة “ناصر” وإخراجه من هذه الورطة، ويقترح “ناصر” بما أنهم متواجدون بالطابق الأول أن تقفز زوجات “رشيد” الثلاث من الشباك؛ حتى لا تراهن هيلة، ولكنهن يرفضن ويهددهن “رشيد” بالطلاق، وبالفعل ينفذن ما أُمِرْن به ويقفزن من الشباك.

دخول هيلة على رشيد بالغرفة

وتدخل “هيلة” وبناتها وهنا يستغل “رشيد” حب هيلة له ويخبرها بأنه متعب، وأنه لا يجد الراحة والأمان إلا بوجودها، وتحاول “هيلة ” مساعدته والحديث عنه بينما “عليا” و”شروق “و”زينة” في حيرة من اختفاء زوجات والدهن “رشيد”، ويحاولن معرفة السر وأين اختفين، ويشير “ناصر” إلى الشباك، فيكتشفن السر ويخرجن من غرفة والدهن إلى استقبال المستشفى.

عليا وشروق وزينة وتقسيم نصيبهن من المال

وهنا تقول “عليا” لشقيقاتها “شروق” و”زينة” إن القسمة والثروة ستتوزع على ثلاث ثمن سكوت كل واحدة منهن على زواج والدهن “رشيد” من ثلاث نساء، وعدم إخبارهن السر لوالدتهن “هيلة ” وتنتهي أحداث الحلقة.

“زوجة واحدة لا تكفي”
“زوجة واحدة لا تكفي” يأتي في إطار درامي، يعيش (رشيد) وزوجته (هيلة) وبناتهما الثلاثة حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص (رشيد) لم يكن أحد يتوقعها، من ﺇﺧﺮاﺝ: علي العلي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة من بطولة الفنانة هدى حسين ،سحر حسين ،ماجد المصري ،أيتن عامر ،فاطمة الصفي ،أحمد إيراج .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *