Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

35 مليون يورو تحسم انتقال «محرز» للأهلي

توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع مانشستر سيتي الإنجليزي لانتقال اللاعب رياض محرز إلى صفوف القلعة الخضراء في صفقة قيمتها 35 مليون يورو (30.4 مليون جنيه إسترليني، 39.2 مليون دولار)، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو مبالغ إضافية، بحسب صحيفة ذا أتلتيك.

وكانت «» أشارت في السابع من يوليو الجاري، عبر مصادرها الخاصة، إلى توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع نجم مانشستر سيتي رياض محرز مع تبقي بعض التفاصيل مع ناديه قبل إتمام الصفقة بشكل نهائي.

ومن المقرر أن يخضع محرز (32 عاما) لفحص طبي غدًا (الخميس) قبل انتقاله إلى دوري روشن السعودي للمحترفين بعقد يمتد لثلاثة مواسم مع خيار موسم إضافي رابع مشروط.

وذكرت صحيفة أتلتيك أنه مع علم السيتي باحتمال خسارة محرز هذا الصيف فقد وضعوا خططا لاستبداله بجناح جديد حال نجاح انتقاله للأهلي. وقالت الصحيفة إن بطل الثلاثية يود الاحتفاظ بكل من محرز وبرناردو، لكنه يدرك أن الجناح الجزائري منفتح وراغب في الانتقال لصفوف الأهلي.

في الوقت نفسه، ضاعف سيتي أيضًا من محاولاته للإبقاء على برناردو سيلفا، الذي اتصل به أيضًا نادي الهلال السعودي.

من جهتها، قالت صحيفة سبورت الإسبانية إن أبطال الثلاثية يتطلعون إلى تعزيز خط هجومهم لتعويض محرز، ويجوب مسؤولو السيتي السوق بحثًا عن لاعب يحل مكان النجم الجزائري.

وطبقا للمعلومات التي أوردها موقع «Foot Mercato»، فقد وضع سيتي أنظاره على رافينيا لتعزيز خط هجوم الفريق. ويمكنهم إنفاق مبلغ مرتفع للحصول على خدماته. وبحسب المصدر، الاتصالات مستمرة بين مدير كرة القدم بنادي ​مانشستر سيتي​ ​تشيكي بيغريستين، ومدير كرة القدم في برشلونة ديكو، للتفاوض بشأن انتقال محتمل لرافينيا الذي كلف خزينة برشلونة 58 مليون يورو الصيف الماضي.

وقدم الدولي البرازيلي رافينيا موسما جيدا في برشلونة، حيث سجل 10 أهداف وصنع 12 هدفا. ويمتد عقده مع النادي الكتالوني حتى عام 2027، وكرر اللاعب في عدة مناسبات رغبته في الاستمرار مع برشلونة.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، إذا أراد مانشستر سيتي التعاقد مع رافينيا فسيتعين عليهم تقديم عرض كبير، وعليهم أيضًا محاولة إقناع اللاعب بنفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *