Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو: هل تنبأت ليلى عبد اللطيف بمقتل إبراهيم رئيسي الرئيس الإيراني؟

هل تنبأت ليلى عبد اللطيف بمقتل إبراهيم رئيسي الرئيس الإيراني ، حيث أثارت حادثة الطائرة المروحية التي كان يستقلها رئيسي خلال رحلة عودة من أذربيجان الشرقية الى العاصمة الإيرانية طهران ، حالة من الجدل في العالم العربي والدولي بشكل عام ، في ظل استمرار عمليات البحث المستمرة وسط ظروف جوية سيئة للغاية.

وبدأ عدد كبير من البحث عن حديث المنجمين وخبراء الفلك ومنهم ليلى عبد اللطيف التي كانت قد تحدثت في بداية العام الجاري عن حادثة طائرة تحصل في الأشهر الأولى من عام 2024 ، ولن ينجو منها أحد ، فيما ربط عدد كبير من المتابعين والمواطنين حديث عبد اللطيف مع حادثة إبراهيم رئيسي الرئيس الإيراني.

وقالت ليلى عبد اللطيف في حديثها :” حادثة طائرة تشغل العالم ولن ينجو منها أحد ، للأسف الشديد ، وذلك خلال الأشهر الأولى من هذه السنة ، والعالم سيبقى مع الإعلان ، تحت الصدمة ، لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة”.

سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي

وبعد ظهر اليوم الأحد الموافق 19 مايو 2024 ، ضجت وسائل الإعلام الإيرانية والدولية بنبأ تعرض طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي لحادثة غامضة أثناء عودته من أذربيجان الى إيران ، بعد زيارة استمرت عدة ساعات.

وفي آخر تطورات هذا الملف قالت وكالة مهر الإيراني نقلا عن مقر الطوارئ التابع للهلال الأحمر الإيراني قوله أنه لا أخبار عن مروحية الرئيس وأن عمليات البحث ما زالت مستمرة حتى اللحظة.

ونقلت عن قائد في الجيش الإيراني قوله :” نبحث في كافة أرجاء منطقة حادث مروحية الرئيس بشكل دقيق ، والظروف الجوية في منطقة حادث مروحية الرئيس صعبة وممطرة والمطر يتحول إلى ثلوج”.

من جهته قال قائد في الحرس الثوري الإيراني في محافظة أذربيجان الشرقية :” تلقينا إشارة من مروحية الرئيس وهاتف أحد مرافقيه ، وقائد الحرس الثوري الإيراني وعدد من قادة الحرس يتجهون إلى موقع حادث مروحية الرئيس.

من جهتها قالت وكالة تسنيم الإيرانية إن اجتماعا للجنة الطوارئ في مدينة ورزقان يعقد بحضور قائد الحرس الثوري الإيراني ووزراء ومسؤولين.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *