Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مواجهات واعتقالات بالضفة واشتباكات بنابلس

اقتحمت قوات الاحتلال المنطقة الشرقية بنابلس بعدد كبير من الآليات العسكرية، حيث تعرضت قوات الاحتلال لإطلاق نار كثيف واشتباكات مسلحة مع المسلحين ومواجهات مع الشبان.

مواجهات مع الاحتلال في جنين (Getty Images)

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات وتفتيشات في الضفة الغربية المحتلة، تخللتها مواجهات واعتقالات طالت عددا من الفلسطينيين، فيما وقعت اشتباكات مسلحة في مدينة نابلس.

وأفاد نادي الأسير بأن قوات الاحتلال اعتقلت 4 فلسطينيين من محافظتي أريحا ونابلس، بينهم قيادي في حركة “حماس، تزامنًا مع اندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة.

وأعاد جيش الاحتلال اعتقال الأسير المحرر والقيادي في حركة حماس، أحمد نبهان صقر (62 عاما)، عقب دهم وتفتيش منزله في مخيم عسكر القديم، شرقي مدينة نابلس.

واعتدت قوات الاحتلال بالضرب المبرح على الأسير صقر خلال اعتقاله من منزله، وكان قد أمضى عدة سنوات في سجون الاحتلال.

وشهدت نابلس فجر اليوم، مواجهات تخللها اشتباكات مسلحة مع جيش الاحتلال، لا سيما في المنطقة الشرقية من المدينة.

واقتحمت قوات الاحتلال المنطقة الشرقية بنابلس بعدد كبير من الآليات العسكرية، حيث تعرضت قوات الاحتلال لإطلاق نار كثيف واشتباكات مسلحة مع المسلحين ومواجهات مع الشبان.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز تجاه الشبان خلال اقتحامها لمخيم عسكر القديم شرقي نابلس.

وأعلنت مجموعات “عرين الأسود” في بيان لها عن تصديها لجيش الاحتلال والاشتباك معه بـ “صليات من الرصاص” عقب اقتحام المنطقة الشرقية.

وفي أريحا، ذكر نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقل 3 شبان من بلدة العوجا شمالي المدينة، عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم، وهم: أحمد طريق، عدي منور، وسامي جماعات.

ورفعت سلطات الاحتلال، مساء الثلاثاء، حالة التأهب في الضفة الغربية والقدس تحسبا من عمليات مسلحة كرد على عدوان الاحتلال على جنين والذي أسفر عن استشهاد 6 شبان وإصابة 26 شخصا.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *