Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الذهب يليق بالذهب.. المنتخب السعودي الأخضر تحت الـ19 بطلا على حساب سوريا في دورة الألعاب العربية

خاض المنتخب السعودي تحت الـ”19″ عام أمس مباراة قوية ضد نظيره المنتخب السوري “الأولمبي” على استاد 19 مايو – عنابة بالجزائر، ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية العربية 15، لينتهي اللقاء بحسم الصقور الخضراء اللقب لصالحهم بركلات الترجيح عقب انتهاء اللقاء الرسمي للمباراة بالتعادل الإيجابي بين الفرقتين.

مباراة السعودية وسوريا

اشتعل الحماس في مدرجات المنتخب الأخضر السعودي تحت “19 عام” بعدما سدد صهيب الزيد الهدف الأول في مرمى الأولمبي في الدقيقة الـ11، وقبل أن ينتهي الشوط الأول بثوانٍ معدودة نجح منتخب سوريا الأولمبي في تسجيل هدفه الأول في شباك الأخضر السعودي “هدف التعادل” في الدقيقة 45 بقدم مارديك مارديكيان.

وبدوره ظل التعادل الإيجابي بين الفرقتين سيد الموقف خاصة بعدما فشل كل فريق من حسم اللقاء لصالحه لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف مقابل هدف، ليتم إسناد المباراة لركلات الترجيح، حيث نجح الأخضر السعودي في أن يسدد 4 أهداف في مرمي “الأولمبي” مقابل 3 أهداف فقط من الثاني لتُرفع راية المملكة العربية السعودية في منافسات النسخة الـ15 من دورة الألعاب الرياضية العربية – الجزائر 2023.

بدوره حرص ياسر المسحل، رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، على تهنئة المنتخب السعودي بهذا الإنجاز مغردا عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا “أبارك للوطن تحقيق ذهبية الألعاب الرياضية العربية 15، والتي كان للمشاركة فيها بمنتخب “19 عام”، نتيجة إيجابية بتحقيق منجز سعودي جديد واكتساب خبرة الاحتكاك بمنتخبات ذات فئة عمرية أعلى في المنافسة”.

واسترسل موجها شكره وتقديره للاعبين والأجهزة الفنية ووزير الرياضة السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ونائبه الأمير فهد بن جلوي على كافة الجهود التي توليه الوزارة للمنتخب والرياضة بشكل عام في السعودية.

فيما حرص إبراهيم القاسم، أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، على أن يوجه تهانيه للمنتخب السعودي تحت “19 عام” لتحقيقه الميدالية الذهبية، مغردا “ألف مبروك لمنتخبنا الشاب المنتخب الأصغر سناً في البطولة يحقق الذهب كل الشكر للقيادة الرشيدة ولسمو وزير الرياضة على الدعم الكبير والسخي مبروك للوطن ولجماهيره”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *