Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تطورات طقس فلسطين .. تحذيرات من أجواء جافة ومغبرة

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء يوم الخميس 1 يونيو 2023، آخر تطورات طقس فلسطين وسط تحذيرات من أجواء جافة ومغبرة غدًا الجمعة.

طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة: يكون الجو غائماً جزئياً ودافئاً ، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أجواء جافة ومغبرة

طقس فلسطين الجمعة: “أجواء خماسينية حارة الى شديدة الحرارة وجافة ومغبرة أحيانا ، و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها العام بحدود 9 درجات مئوية ويحتمل في ساعات المساء والليل سقوط امطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق ، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

اقرأ/ي أيضا: آلية عمل معبر رفح من 12 وحتى 15 يونيو 2023

اقرأ/ي أيضا: الجبهة الشعبية تصدر بيانًا سياسيًا وتوجه عدة رسائل

طقس فلسطين السبت: “يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف وحاراً نسبياً الى حار ، و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية ، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً ، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج”.

طقس فلسطين الأحد: “يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ومعتدلًا في معظم المناطق نهاراً بارداً نسبياً في ساعات الليل فوق المناطق الجبلية حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *