Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بسنت شوقي وفراج بإطلالة بسيطة في ثالث أيام الجونة السينمائي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بسنت شوقي وفراج بإطلالة بسيطة في ثالث أيام الجونة السينمائي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبت شيماء مرسي

ظهرت الفنانة بسنت شوقي، رفقة زوجها الفنان محمد فراج، بإطلالة كاجوال في فعاليات اليوم الثالث لمهرجان الجونة في دورته السادسة.

وارتدت “شوقي” توب كت باللون الأحمر مع بنطلون باللون الأسود.

واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها الويفي منسدلا على الجانبين.

أما زوجها الفنان محمد فراج ارتدى سويت شيرت باللون الأبيض.

وعلى غير العادة؛ استبدل المهرجان السجادة الحمراء التي كانت مخصصة لاستقبال النجوم والضيوف، بسجادة بلون الرمال.

يذكر أن مهرجان الجونة تأسس عام 2017، ويهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال الفن في الشرق الأوسط.

يمكنك متابعة أخبار وإطلالات وفيديوهات مهرجان الجونة في صفحة متخصصة (اضغط هنا)

أبرزها “مهرجان الجونة”.. دعم فلسطين يسيطر على أزياء النجوم والفعاليات والأعمال الفنية (صور وفيديوهات

هدى المفتي بإطلالة كاجوال خلال مشاركتها في ندوة بمهرجان الجونة السينمائي

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بسنت شوقي وفراج بإطلالة بسيطة في ثالث أيام الجونة السينمائي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *