Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيف تعتنين بشعرك خلال الرحلات البحرية.. بخطوات سهلة

تكثر الرحلات البحرية في الصيف، وكلنا نركز على ” التان” وكيفية حماية بشرتنا من الحروق الشمسية وننسى شعرنا تاج جمالنا، لنعاني بعدها بتكسر الشعر وسقوطه وتغيير لونه وإصابته بالتلف. في هذا الموضوع يشرح مزين الشعر من صالون miperla طوني فرنيني كيفية حماية الشعر بأسهل الطرق:

مزين الشعر طوني فرنيني

1. قومي بتغطية شعرك بالزيوت الطبيعية

زيت الجوجوبا النقي من أسهل الطرق لحماية شعرك في البحر وهو بطلاءه بزيت الجوجوبا الطبيعي لمنع الملح والكلور من أذية الشعر. قبل الخروج، ضعي هذا العنصر المغذي الأساسي على شعرك كعلاج ترطيب عميق. اتركيه لمدة 15 دقيقة على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

2. احمي شعرك من أشعة الشمس

يساعد البلسم الذي يترك على الشعر ومستحضرات الشعر على حبس الرطوبة للحفاظ على مظهر خصلات شعرك في أفضل حالاتها. غطي شعرك بتركيبتك المفضلة قبل السباحة لحمايته من التلف .

3. تجنبي الشامبو الذي يحتوي على الكبريتات.

يمكن أن يؤدي غسل الشامبو بالكبريتات إلى تجفيف شعرك وفروة رأسك، وهذا هو آخر شيء تحتاجينه في أيام الصيف. اختاري أنواع الشامبو النباتية المصممة بدون كبريتات لمنهج صحي أكثر لتنظيف الشعر.

4. ابحثي عن منتجات العناية بالشعر التي تحتوي على عامل حماية من الشمس.

تحت الانطباع بأن واقي الشمس مخصص لبشرتك فقط؟ فكري مرة أخرى. تؤثر أشعة الشمس فوق البنفسجية القاسية على كل من شعرك وفروة رأسك، وهذا هو السبب في أنه من الطبيعي استخدام منتجات الشعر المصممة بمعامل حماية من الشمس.

5 . اغسلي شعرك قبل السباحة وبعدها

هل يجب أن يغسل الشعر بعد السباحة ؟ نعم وقبل السباحة أيضاً. تخطي الشامبو، ولكن امنحي شعرك شطفه بالماء العذب قبل أن يتعرض للماء المالح والكلور. ذلك لأن الشعر الجاف أكثر عرضة لامتصاص الكلور والملح، بينما الشعر الرطب أقل امتصاصاً بشكل طبيعي. وبالمثل، من الجيد شطف شعرك بعد السباحة للمساعدة في إزالة أي بقايا من الملح والمواد الكيميائية.

6. استخدمي الأوشحة وقبعات السباحة

أسرع طريقة لحماية شعرك من العوامل الجوية هي منعها تماماً بقبعة السباحة. في الواقع، يعد وضع بلسم مضاد للتكسر على شعرك تحت قبعة السباحة فرصة مثالية للظهور بشعر صحي مميّز ولامع.
في هذا السياق يمكنك التعرف على سيلك ثيرابي علاج جديد لتنعيم وتغذية الشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *