Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بيرس بروسنان إلى المحكمة بعد اختراق قوانين حديقة يلوستون الوطنية

بيرس بروسنان، الممثل الأيرلندي الأصل، يتحدث الفن بلغة خاصة، حيث اشتهر بأداء أدوار بارزة وترك بصمته في عالم السينما، ولكن حياته الشخصية أيضاً أثارت الفضول وخاض فيها تحديات مثيرة .
وفي تطور مثير، تم استدعاء الممثل الشهير بيرس بروسنان إلى المحكمة في ولاية وايومنغ؛ بعد اتهامه بدخول مناطق محمية داخل حديقة يلوستون الوطنية، حسب وثيقة قضائية حصلت عليها مجلة PEOPLE.

تاريخ الحادثة

في الأول من نوفمبر، تلقى بروسنان، الذي اشتهر بتأديته دور جيمس بوند، مخالفتين تُعتبران مخالفات ثانوية.
والمخالفات هي التجول سيراً على الأقدام في جميع المناطق الحرارية وفي منطقة يلوستون كانيون المقيدة المسارات وانتهاك قوانين الإغلاق وحدود الاستخدام.

التحذيرات في حديقة يلوستون

وتشمل التحذيرات في الحديقة أن الزوار مطالبون باتباع قوانين دقيقة حول المناطق الحرارية، وهي تجنب التنقل في تلك المناطق بعد الغسق، وعدم إدخال الحيوانات، كما أنها تحدد أماكن السير لتجنب الحموضة العالية في المياه الحرارية.
يمكنكم قراءة منها: Oppenheimer وBarbie.. أفضل 10 أفلام لعام 2023

العقوبة المحتملة

أما العقوبة المتوقعة؛ فهي توجيه الاتهام كمخالفات ثانوية، وعليه سيُطلب من بروسنان حضور جلسة المحكمة في 23 من يناير في مركز العدالة في يلوستون.
بينما تبقى الأسباب وراء تلك المخالفات غير واضحة، فإن مثل هذه القضايا تُسلط الضوء على أهمية احترام القوانين البيئية والتحذيرات في المناطق الطبيعية المحمية.

تصوير فيلم “Uhe Unholy Trinity”

يشير التقرير إلى أن بروسنان كان في ولاية وايومنغ في أكتوبر لتصوير فيلم “Uhe Unholy Trinity”.
والفيلم يتناول حقبة تاريخية، حيث يلعب بروسنان دور رجل يرسل ابنه (براندون ليسارد) لقتل الرجل الذي قام بتقييد تهمة له لم يرتكبها.
تابعوا المزيد: إذا أنتم من عشاقها.. إليكم أفضل الأفلام الإنسانية على الإطلاق

تنوع الأدوار

استطاع بروسنان تنويع أدواره بنجاح، فلم يقتصر على الأفلام الحركية، بل شملت أفلاماً درامية وكوميدية.
شارك في “Mamma Mia!” و”Mrs. Doubtfire” وأثبت قدرته على التألق في مجالات متعددة.
بيرس بروسنان ليس فقط ممثلاً بارعاً، بل شخصية أثرت في عالم الفن وخارجه. بين أدوار جيمس بوند وتنوع أدواره، وبين تحديات المحكمة وحياته الشخصية، يظل بروسنان شخصية فنية رائدة بكل المقاييس ورغبته في ترك بصمة إيجابية في المجتمع. بييرس بروسنان ليس فقط نجم سينمائي، بل شخص يجسد تنوعاً وثراء في هواياته.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *